جميع المباريات

إعلان

صحيفة الرياضية: غرامة على الاتحاد السعودي بسبب عدة مباريات أبرزها قمة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة الرياضية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد وقع عقوبات على الاتحاد السعودي، لأسباب مختلفة، من بينها استضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في شهر مارس الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد السعودي غُرِّم 10375 دولارًا، بسبب مخالفة اللائحة الآسيوية في المادة 13/2، المتعلقة بالمباريات الدولية، بسبب عدم رفعه تقارير مواجهات تجريبية نظمت على الملاعب السعودية.

وكانت المباريات هي: الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر يوم 8 مارس الماضي على ملعب الأول بارك بالرياض، ومواجهتي الهلال والنصر الوديتين أمام إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب لقاءات الهلال السوداني مع دي سي يونايتد والرياض، الهلال أمام الأهلي البحريني، الاتفاق ضد دي سي يونايتد الأمريكي، والشباب مع روما الإيطالي.

كما وقع الاتحاد الآسيوي 4 عقوبات على فريق الهلال، بداية من غرامة 20 ألف دولار بسبب عدم تجهيز الغرفة الطبية، و16500 دولار بسبب إلقاء الجماهير لزجاجات المياه خلال مواجهة سباهان الإيراني، بالإضافة لغرامة 10 آلاف دولار بسبب امتناع سالم الدوسري عن اللقاء الإعلامي عقب مواجهة العين الإماراتي، إضافة لتغريمه بسبب دخول 4 مسؤولين لأرضية الملعب دون بطاقات رسمية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg