جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: قررنا تحويل رئيس بيراميدز إلى لجنة الانضباط

ممدوح عيد

ممدوح عيد

المصور: نادر نبيل

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تقرر تحويل ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة " etc":" يجب أن يعتذر ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز عما بدر منه تجاه الحكام بعد مباراة الزمالك في كأس مصر، وجمال علام اصدر قرارًا بموافقة المجلس بتحويله إلى لجنة الانضباط".

وأضاف:" لا أحد يتدخل في عمل لجنة الانضباط، ولا بد أن يعلم الجميع أن دورنا هو حماية الحكام ورد لهم حقوقهم خاصة في ظل وجود رجل أجنبي على رأس منظومة التحكيم ".

وأوضح، أن القرار بتحويل ممدوح عيد إلى لجنة الانضباط جاء بسببب تصريحاته ضد الحكام ووصفه تعرض فريقه للظلم أمام الزمالك.

وكان ممدوح عيد قد خرج في تصريحات بعد مباراة بيراميدز التي خسرها أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر ليتهم التحكيم بالانحياز إلى الفريق الأبيض، واصفا ما حدث بـ" الظلم الفج "، لافتا أنه ارتكب العديد من الأخطاء خلال اللقاء.

وانتقل عامر حسين للحديث عن اختيارات روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة المستدعاة لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتابع :" لا أحد يتدخل في عمل المدرب فيتوريا، والجميع يعلم شخصيته، ولو أراد شيء يطلبه من حازم إمام وبعد ذلك تصل طلباته إلى اتحاد الكرة لدراستها قبل الموافقة عليها".

وأكمل:" فيتوريا رد على أزمة ضم ثنتائي الزمالك لقائمة المنتخب فهو يقوم بعمله وندعمه من أول يوم فهو صاحب القرار الأول والأخير فيما يخص الأمور الفنية".

واستطرد:" ليس من حقي التدخل في قرارات الأندية ومن حقهم مناقشة ما يخصهم من أمور، وعلاقتنا جيدة مع جميع مجالس إدارات الأندية".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg