جميع المباريات

إعلان

مدرب منتخب السويس: لايوجد شيء اسمه التمثيل المشرف.. ونعمل على إيقاف خطورة الأهلي

منتخب السويس

منتخب السويس

قال ميمي فريد، المدير الفني لفريق منتخب السويس، إنهم يبذلون كل جهدهم خلال تحضيراتهم لمباراتهم أمام الأهلي؛ حيث يعرضون على اللاعبين المباريات الأخيرة للأهلي.

ويستعد فريق منتخب السويس لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم غد الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

وقال ميمي فريد، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس:"نبذل كل جهدنا ونعرض على اللاعبين معظم مباريات الأهلي الأخيرة، الأهلي حاليًا في قمة مستواه معنويًا وفنيًا وتكتيكيًا ونعمل مع اللاعبين على عرض نقاط قوة الأهلي وكيفية إيقاف خطورتها والتوفيق من عند الله".

وتابع المدير لفريق منتخب السويس:"نتمنى حدوث مفاجأة أمام الأهلي ونقول للاعبين إنهم لو نفذوا التعليمات وقللوا من خطورة الأهلي كل شيء وارد ولايوجد شيء اسمه التمثيل المشرف فهذا يعني (أني سأُسلم المباراة للأهلي) ولكن أعطي للأهلي قيمته وبالتالي اللاعب يعرف قدرات الأهلي ويواجهها".

واسترسل:"الأهلي بالطبع معروف لدى الجميع ولاعبي فريقي ولكن نعمل على تحفيظ اللاعبين بعض النقاط التكتيكية ونتمنى يكونوا في قمة الاستعداد والتركيز، الأهلي لأول مرة منذ فترة طويلة تكون خطوطه متكاملة، الظهيران يؤديان المهام الوظيفية لهما، الدفاع أي من يُشارك فهو في أعلى مستوى وكذلك خط الهجوم".

وردّ فريد على سؤال: هل تتوقع أن يُريح كولر اللاعبين الأساسيين؟ بقوله:"مباريات الكأس لا يكون بها تهاون ونعمل حسابنا على كل الاحتمالات إذا شارك الأهلي بالفريق الأساسي وإن كنت أرى أنه لا يوجد صف ثاني في الأهلي".

اقرأ أيضًا:

لا مجال للمفاجآت.. الزمالك يبطل مفعول فاركو بثلاثية ويعبر إلى ربع نهائي الكأس

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في ربع نهائي كأس مصر

أفشة ينافس الجزيري.. المرشحون لجائزة أفضل لاعب في جولة الدوري

رسميًا.. أمريكا تستضيف كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg