جميع المباريات

إعلان

"بدون بطاقة وانتظار افتراضي" .. فيديو يثير الجدل لمجهول وبحوزته تذاكر لنهائي الكأس

تذكرتي

تذكرتي

تداول عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، مقطع فيديو لأحد الأشخاص المجهولين، يملك بين يديه عدد كبير من تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز يوم الإثنين القادم على ستاد القاهرة في المواجهة الأولى بين الفريقين في أي نهائ .

وتحدث الشخص المجهول خلال مقطع الفيديو متعهدا بمنح التذاكر الموجودة معه لكل الأشخاص الذين وعدهم بمنحهم تذاكر للمباراة.

وأضاف الشخص المجهول:" هذه تذاكر نهائي كأس مصر ، اللي بيقوله عادل توكيل لا يكذب فيه، زي ما وعدت الناس التذاكر ستكون عندهم".

وقبل ساعات، أعلنت شركة تذكرتي تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية في حجز التذاكر لأول مرة منذ بدء العمل بحجز تذاكر المباريات عبر الإنترنت.

وقرر مسئولو الشركة تطبيق هذه الخاصة في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدزحيث تم فتح باب حجز التذاكر على موقع تذكرتي مساء الخميس الماضي.

ووفقًا لبيان صادر من شركة تذكرتي فإن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الافتراضية هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه في ذلك التوقيت، والمدة الزمنية المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز، وأيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلا من الدخول والخروج من الموقع أكثر من مرة، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به.

وقال اتحاد الكرة في بيان أصدره الخميس: "اتحاد الكرة دمج الدرجتين الثالثة والثانية في درجة موحدة تقدر تذكرتها بـ75 جنيها مع منحها النسبة الأغلب في عدد التذاكر الإجمالية للمباراة تقديرا لقاعدة جماهير كرة القدم."

وتابع اتحاد الكرة: "فيما تحدد أسعار الدرجة الأولى بـ300 جنيه والمقصورة 750 جنيه."

ومن جانبه، كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موافقة الجهات الأمنية بوجود 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس.

وقال عامر حسين في تصريح خاص ليلا كورة: "تلقينا موافقة بحضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلي وبيراميدز، ورغم أننا طلبنا 50 ألف مشجع".

وأضاف: "على الفريق الذي يحتاج حصته كاملة دفع سعرها بالكامل فهذه المداخيل من حق اتحاد الكرة والشركة الراعية، ولا يجوز لبيراميدز حجز تذاكره دون دفع ثمنها كاملة".

وأعلن أحمد عبادة مدير عمليات شركة تذكرتي، أمس السبت نفاد جميع التذاكر الخاص بالمباراة.

الأهلي تأهل لنهائي كأس مصر 2021-2022، بعد الفوز على سموحة في الدور نصف النهائي، في حين حسم بيراميدز صعوده للدور النهائي بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg