جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبد الله السعيد وعمر جمال يطيران إلى ألمانيا لاستكمال العلاج

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد يطير لألمانيا

الإسماعيلية (ياللاكورة)

يغادر لاعبا خط وسط النادي الإسماعيلي عبد الله السعيد وعمر جمال الى المانيا فى أوائل يونيو القادم للخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية وتلقي العلاج.

وكان عبد الله السيد قد عاد من ألمانيا منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع إلا أن سفره إلى نفس البلد من جديد مطلوب من أجل عمل فرشة طبية على قدمه.

وافتقد الإسماعيلي للاعب عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية في منافسات بطولة الدوري العام وبطولة كاس مصر التي ستنطلق الجمعة ومنافسات بطولة دوري الأبطال الأفريقي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك.

وكان السعيد من ضمن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الكابتن سليمان باستمرار إلا أن الإصابة حرمته من استكمال هذا الموسم مع الإسماعيليس.

عمر جمال يغيب عن مباريات الكأس

وفي سياق متصل، تأكد بشكل نهائي غياب اللاعب عمر جمال عن المشاركة مع الإسماعيلي في مباريات كاس مصر وذلك بعد أن تأكد إصابته بقرحة في الركبة نتيجة معاودة الإصابة له خلال مباراة بترول أسيوط.

وغاب عمر جمال عن المشاركة مع الإسماعيلي في تدريب الأربعاء وذلك من أجل التأكد من الإصابة التي يعانى منها وثبت أنه لديه قرحة في الركبة.

وسيسافر اللاعب إلى ألمانيا خلال 10 أيام أو أسبوعين من أجل تشخيص إصابة القرحة في الركبة هل تحتاج لتدخل جراحي أم لا وسيحدد ذلك الطبيب المعالج له في ألمانيا.

وتعرض عمر جمال للإصابة بقطع في الرباط الصليبي يوم 11 مايو الماضي لعام 2009 في مباراة الإسماعيلي والاتصالات وكانت الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي والغضروف وقرحة في الركبة.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg