جميع المباريات

إعلان

قرعة الكأس.. ديربي كتالوني وآخر مدريدي في دور الستة عشر

ميسي برشلونة

برشلونة - صورة ارشيفية


أوقعت القرعة التي أجراها الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة فريق برشلونة حامل اللقب في مواجهة جاره اسبانيول بدور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا.

وتقام مباراة الذهاب في هذه المواجهة على استاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة في السادس من كانون ثان/يناير المقبل فيما تقام مباراة الإياب على استاد "كورنيا" معقل فريق اسبانيول وذلك في 13 من الشهر نفسه.

ويستحوذ برشلونة على الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 27 لقبا وذلك بعدما تغلب على أتلتيك بلباو 3 / 1 في نهائي البطولة الموسم الماضي فيما توج اسبانيول باللقب أربع مرات سابقة كان آخرها عام 2006 .

وإلى جانب هذا الديربي ، أسفرت القرعة عن مباراتي "ديربي" أخريين حيث يلتقي رايو فاليكانو جاره أتليتكو مدريد ويصطدم ريال بيتيسي بجاره أشبيلية.

وفي باقي مواجهات دور الستة عشر التي أسفرت عنها القرعة ، يلتقي بلنسية مع غرناطة وميرانديس مع ديبورتيفو لاكورونا وأتلتيك بلباو مع فياريال وإيبار مع لاس بالماس وقادش مع سلتا فيجو.

وتأهل قادش لهذا الدور بعدما احتسبت لصالحه المواجهة مع ريال مدريد بسبب مشاركة لاعب من ريال مدريد لا يحق له المشاركة في المباراة بين الفريقين بالدور الرابع (دور ال32) للبطولة وهو اللاعب دينيس تشيريشيف مما أدى لإقصاء الريال من البطولة.

وطعن الريال مرتين على قرار استبعاده ولكن دون جدوى. وأوضحت صحيفتا "آس" و"ماركا" الأسبانيتان الرياضيتان اليوم الجمعة أن الريال يدرس الآن رفع القضية إلى المحاكم الأسبانية المدنية في إجراء لم يسبقه إليه أي ناد آخر بأسبانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg