جميع المباريات

إعلان

"رجل المباراة".. إيميليانو مارتينيز بعد إنقاذ منتخب الأرجنتين: لم أكن مستعدًا للعودة إلى المنزل

إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين

تصدي إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور

قدم إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين عرضًا مذهلًا من جديد على صعيد ركلات الترجيح، بعدما تصدى لركلتي أنخيل مينا وألان ميندا ثنائي منتخب الإكوادور، ليمنح كتيبة التانجو بطاقة الصعود لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

وقال إيميليانو مارتينيز في تصريحات عبر قناة Tyc sports الأرجنتينية: "لقد جعلوا الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، لم نتمكن من اللعب بشكل جيد، لقد لعبوا مباراة رائعة، وكنا نعلم أنهم سيكونون أحد أقوى المنافسين في كوبا أمريكا".

وأضاف: "لسوء الحظ، لقد تعادلوا معنا في اللحظة الأخيرة، ونحن أهدرنا ركلة الترجيح الأولى، لقد كان الأمر متدهورًا بالنسبة لنا، لكنني أخبرت الأولاد أنني لست مستعدًا للعودة إلى المنزل".

وأكمل: "هذه المجموعة تستحق الكثير، رغم أننا أبطال كأس العالم وكوبا أمريكا، لكن نحن نستحق الاستمرار، لقد فقدت صوتي بعد اللقاء بسبب الإثارة والصراخ".

وأتم: "أنا أعمل على تحسين مستواي، أطلب من اللاعبين تسديد 500 كرة ضدي في التدريبات، هذا من أجل الناس الذين يدفعون المال لرؤيتنا، هم يستحقون ذلك، وأريد مواصلة التطور كحارس مرمى وكشخص".

وتحصل إيميليانو مارتينيز على جائزة رجل المباراة، بعدما قلب تأخر منتخب الأرجنتين في ركلات الترجيح إلى انتصار ثمين.

وسجل إيميليانو مارتينيز رقمًا مذهلًا في تصديه لركلات الجزاء والترجيح، حيث اقتربت نسبة تصدياته من 50%، بعدما سكنت شباكه 12 ركلة فقط من أصل 24 ركلة.

وسددت 6 ركلات جزاء على إيميليانو، لتسكن شباكه 3 منها، ويتصدى لواحدة بينما أبعد القائم ركلتين، وعلى صعيد ركلات الترجيح سدد على مرماه 18 ركلة، نجح في التصدي لـ 8 ركلات، بينما جاءت واحدة خارج المرمى، وسكنت شباكه 9 ركلات.

وتعد هذه هي المباراة الرابعة التي لعب فيها منتخب الأرجنتين ركلات الترجيح بقيادة إيميليانو، والذي منح التفوق فيها جميعًا لكتيبة التانجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن