جميع المباريات

إعلان

فينيسيوس يهاجم "كونميبول": الحكام يقفون ضد البرازيل في كوبا أمريكا

فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل

فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل

وجه فينيسيوس جونيور نجم منتخب البرازيل انتقادات لاذعة لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، بعد انتصار منتخب بلاده على باراجواي بنتيجة 4-1 في كوبا أمريكا 2024، مشيرًا إلى أن البطولة تكون معقدة دائمًا بسبب الحكام.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "أقول دائمًا إنني لا ألعب أبدًا من أجل نفسي، لكن من أجل الفريق، من أجل البرازيل، من أجل بلدي، وأحاول دائمًا القيام بالأشياء الأفضل، على الرغم من أن ذلك ليس ممكنًا دائمًا".

وتابع: "لقد لعبت اليوم مباراة رائعة، بما يتناسب مع مستوى اللاعب الذي أعرفه ويستطيع تقديم الكثير لمساعدة السيليساو، وهؤلاء اللاعبين، الذي يريدون وضع البرازيل في المكانة التي تستحقها".

وأكمل: "إن كوبا أمريكا دائمًا ما تكون معقدة بسبب الملعب، وبسبب الحكام، الذين دائمًا ما يقفون ضدنا، وبسبب الطريقة التي يعاملوننا بها".

وأتم: "علينا أن نبقى حازمين، فقط من خلال الفوز يمكننا التحدث، نحن لا نتحدث كثيرًا، ولكن اتحاد أمريكا الجنوبية يقول أننا نتحدث كثيرًا".

وأنعش منتخب البرازيل آماله في التأهل لدور الـ 16، بانتصار عريض على باراجواي بنتيجة 4-1، لينتظر مواجهة كولومبيا التي ضمنت التأهل بعدما وصلت لـ 6 نقاط من مباراتين، والتي من المقرر إقامتها فجر الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن