جميع المباريات

إعلان

الأرجنتين تخطف فوزاً قاتلاً أمام تشيلي وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 (فيديو)

ميسي

الأرجنتين وتشيلي

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً قاتلاً على نظيره التشيلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدف الأرجنتين الوحيد في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تصدى القائم الأيسر والعارضة العلوية لمرمى كلاوديو برافو حارس تشيلي، لهدفين مؤكدين من ليونيل ميسي ونيوكلاس جونزاليس على التوالي خلال المباراة.

بينما تألق إيمليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين أمام رودريجو إيشيفيريا لاعب تشيلي الذي هدد مرمى منتخب التانجو في مناسبتين خلال اللقاء.

وضمن المنتخب الأرجنتيني تأهله إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما تذيل المنتخب التشيلي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

أبرز أحداث المباراة

تعرض ليونيل ميسي لتدخل قوي من أحد لاعبي منتخب تشيلي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ليسقط على الأرض وتتوقف أحداث اللقاء، وخرج بعدها النجم الأرجنتيني لتلقي العلاج قبل أن يدخل إلى أرض الملعب مجدداً.

كاد ليونيل ميسي أن يسجل الهدف الاول في المباراة عند الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة أرضية قوية ولكن الكرة ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى كلاوديو برافو حارس تشيلي.

وأنقذ كلاوديو برافو مرماه من تلقي الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما مرر ميسي تمريرة سحرية إلى ناهويل مولينا الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس التشيلي تصدى للكرة ببراعة.

وكاد نيكولاس جونزاليس من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، بعدما سدد كرة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن كلاوديو برافو تصدى للكرة قبل أن ترتطم بالعارضة العلوية لمرمى تشيلي.

وتألق إيمليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما سدد رودريجو إيشيفيريا لاعب تشيلي تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس الأرجنتيني يتألق ويتصدى للكرة ببراعة.

وواصل إيمليانو مارتينيز حارس الأرجنتين تألقه أمام المنتخب التشيلي، بعدما تصدى لتسديدة قوية من رودريجو إيشيفيريا في الدقيقة 76 من زمن اللقاء، الذي تابع الكرة ارتدت من دفاع الأرجنتين داخل منطقة الجزاء.

وتمكن البديل لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة ارتدت من دفاع تشيلي بعد ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وأهدر لاوتارو مارتينيز فرصة هدف محقق في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة، بعدما انفرد دي ماريا بالكرة من وسط الملعب وصولاً إلى منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى مارتينيز الذي سدد كرة ولكن كلاوديو برافو يتألق ويتصدى للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن