جميع المباريات

إعلان

رغم النقص العددي.. سارمينتو يضع الإكوادور في المقدمة أمام فنزويلا.. فيديو

الإكوادور

الإكوادور

نجح جيريمي سارمينتو، في تسجيل هدف التقدم لـ منتخب بلاده الإكوادور، أمام فنزويلا، في المباراة المقامة بينهما على ملعب ليفاي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

افتتح جيريمي سارمينتو التسجيل لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 40، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم منتخب الإكوادور بالهدف الأول أمام فنزويلا، على الرغم من النفص العددي، حيث يلعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 22 من الشوط الأول.

وجاء طرد فالينسيا في الدقيقة 22 بعد التدخل العنيف مع مدافع منتخب فنزويلا داخل منطقة الجزاء، ليحصل على بطاقة حمراء من جانب الحكم.

ويلعب جيريمي سارمينتو في فريق إبسويتش تاون الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، معارًا من فريق برايتون الإنجليزي.

ويتزامل سارمينتو مع الدولي المصري سام مرسي، في فريق إبسويتش تاون، وساهما في صعود فريقهما للدوري الإنجليزي.

<blockquote class="twitter-tweet" data-media-max-width="560"><p lang="en" dir="ltr">Sarmiento makes it 1-0👏🏽<br><br>Interested to see what happens with him next season. Back to Ipswich? Staying at Brighton?<br><br>🎥: <a href="https://twitter.com/AZiiHD?ref_src=twsrc%5Etfw">@AZiiHD</a> <a href="https://t.co/RUwCKju2rQ">pic.twitter.com/RUwCKju2rQ</a></p>&mdash; Ben Mattinson (@Ben_Mattinson_) <a href="https://twitter.com/Ben_Mattinson_/status/1804648311481389154?ref_src=twsrc%5Etfw">June 22, 2024</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن