جميع المباريات

إعلان

مفاجآت بيلسا.. استدعاء لاعب من فريق هواة لمنتخب أوروجواي

بيلسا

مارسيلو بيلسا يواصل مفاجآته مع منتخب أوروجواي

سلطت عدد من الصحف الرياضية حول العالم، اليوم الأربعاء، الضوء على خبر استدعاء لاعب من أحد فرق الهواة لقائمة منتخب أوروجواي في التوقف الدولي المقبل، خلال يونيو 2024، بعدما تلقى بحسب روايته مكالمة هاتفية من المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

ويتولى بيلسا تدريب منتخب أوروجواي منذ 15 مايو الماضي، ناجحًا في تحقيق الفوز 6 مرات مع التعادل في مباراة والخسارة في مناسبتين، واحدة منها في تصفيات كأس العالم 2026 أمام الإكوادور.

ويحظى بيلسا بثقة كبيرة في أوروجواي، خاصة بعدما قاد المنتخب إلى الفوز على البرازيل والأرجنتين في مباراتين متتاليتين ضمن تصفيات كأس العالم، ليحتل وصافة الترتيب بـ13 نقطة، خلف رفاق ليونيل ميسي بنقطتين فقط.

ويستعد منتخب أوروجواي، الشهر المقبل، لمنافسات كوبا أمريكا التي تنطلق بين 21 يونيو و15 يوليو، مع سعي فريق مارسيلو بيلسا إلى إعادة اللقب الغائب منذ نسخة 2011.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن بيلسا استدعى اللاعب والتر دومينجيز من فريق هواة يدعى يوفنتود دي سوريانو الأوروجواياني، لقائمة المنتخب في أسبوع فيفا المقبل، عندما يخوض مباراة ودية ضد كوستاريكا.

وأشارت صحيفة "ذا أثليتك" الأمريكية، إلى أن بيلسا أقدم على هذه المفاجأة بسبب عدم تمكنه من ضم لاعبين من أندية أوروجواي المشاركة في المسابقتين القاريتين، سواءً كوبا ليبرتادوريس أو كوبا سود أمريكانا، بسبب التزاماتهم، وهم ناسيونال وبينارول وليفربول وراسينج ودانوبيا.

وقال اللاعب والتر دومنيجيز الذي سجل 38 هدفًا في 19 مباراة هذا الموسم، في أول تعليق له: "اتصلوا بي بالفعل.. لم أتوقع ذلك، إنها مفاجأة جعلتني سعيد للغاية".

يذكر أن منتخب أوروجواي ينافس على لقب كوبا أمريكا 2024 هذا الصيف ضمن المجموعة الثالثة مع الولايات المتحدة الأمريكية وبنما وبوليفيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن