جميع المباريات

إعلان

أرضية ملعب التدريب صداع جديد في رأس أوروجواي بعد إضراب عمال الفندق

الاوروجواي وسواريز

جانب من لقاء اسبانيا والاوروجواي

سالفادور (البرازيل) (د ب أ)-

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية أن إضرابات العمال ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه منتخب أوروجواي لكرة القدم في مدينة سالفادور عاصمة ولاية باهيا البرازيلية وإنما تنتظر الفريق مشكلة أخرى هي سوء أرضية الملعب الذي سيخوض عليه تدريباته الثلاثاء.

ووصل منتخب أوروجواي إلى سالفادور في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين قادما من ريسيفي ليجد أول المشاكل في انتظاره حيث وجد احتجاجا وإضرابا من عمال فندق "كاتوسابا" الذي يقيم به الفريق رغم فخامة هذا الفندق.

ويستعد الفريق في سالفادور لمباراته المرتقبة بعد غد الخميس أمام المنتخب النيجيري بعدما خسر مباراته الأولى في البطولة أمام نظيره الأسباني 1/2 .

ووجد الفريق بعض الصعوبة في الدخول إلى الفندق قبل أن تتدخل الشرطة بهدوء لمنح اللاعبين الفرصة للدخول والاستقرار في حجراتهم.

وقال المتحدث عن الفندق إن جميع الخدمات تعمل بشكل عادي وجيد رغم الاحتجاج الذي يشمل منشأتين أخريين في المدينة حيث يطالب العمال بزيادة رواتبهم.

وأشارت وسائل الإعلام البرازيلية إلى أن الصداع الحقيقي الذي سيواجه منتخب أوروجواي يتمثل في سوء أرضية الملعب باستاد "مانويل باراداس" الذي أغرقته مياه الأمطار وجعلته في حالة يرثى لها.

ونشرت صحيفة "لانس" البرازيلية صورة لأرضية الملعب الذي يفترض أن يتدرب عليه منتخب أوروجواي اليوم وغدا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg