جميع المباريات

إعلان

أبو الوفا: تمنيت حصد نقطة أمام موريتانيا.. ولا نتدخل في قرارات الجهاز الفني "دي شيلته ويشيلها"

مران منتخب مصر

منتخب مصر

تحدث محمد أبو الوفا، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن فوز المنتخب على موريتانيا وحسم صعوده إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بالإافة إلى الجهاز الفني للفراعنة.

استهل أبو الوفا حديثه، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "أهنئ الجميع بفوز منتخب مصرعلى موريتانيا، الأجواء كانت صعبة وحارة بشكل لم أره في حياتي بأي دولة بالعالم، والأمر وصل لدرجة أنني تمنيت حصد نقطة خلال تواجدي بملعب المباراة".

وأضاف: "المباراة كانت مليئة بجماهير موريتانيا بشكل كبير تجاوز عدد المباراة، والحمد لله أن الله كلل مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالفوز وتحقيق العلامة الكاملة، ووعدت بمكافأة خاصة وكان من المقرر أن يتم صرفها بالملعب أمس إلا أن كانت هناك إجراءات أولية قبل صدور المكافأة".

وتابع: "العلاقة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب يجب أن تكون جيدة جدًا، والكل يجب أن يفعل واجبه، ووضعنا قدمنا في أمم أفريقيا ، وموقفنا جيد في تصفيات كأس العالم، والقادم أفضل، ونوفر طائرة خاصة ومعسكرات على أعلى مستوى ولا ندخر جهدًا لدعم المنتخب الأول".

وأكمل: "لا نتدخل كمجلس إدارة اتحاد الكرة في قرارات الجهاز الفني لمنتخب مصر "دي شيلته ويشلها" وأي تدخل قد يحدث صدامات، ونرى عدم التدخل والأمور تسير في مجراها الصحيح، والجهاز يفعل ما يصب في مصلحة فريقه".

وأتم حديثه: "مصر تنافس على استضافة بطولة كأس أممأفريقيا للشباب، وننتظر إعلان البلد المستضيف".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg