جميع المباريات

إعلان

رقم قياسي جديد.. منتخب مصر يحقق 4 انتصارات متتالية لأول مرة في تاريخ تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

تأهل منتخب مصر رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب، بعد تحقيق فوز مهم على منتخب موريتانيا بهدف دون رد في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

جاء هذا التأهل ليعزز مكانة المنتخب المصري كأكثر الفرق تأهلاً في تاريخ البطولة، بعدما تأهل للمرة الـ27، أكثر من أي منتخب آخر في القارة.

وشهدت المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات أداءً مميزًا لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا بقيادة الفريق إلى الفوز في أول أربع مباريات متتالية في التصفيات، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ مشاركات مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ولم يكتف بالتأهل فقط منتخب مصر، بل نجح أيضًا في المحافظة على نظافة شباكه خلال أربع مباريات متتالية ضد منتخبات موريتانيا (ذهاب وإياب)، بوتسوانا، وكاب فيردي.

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، ليضمن بطاقة التأهل إلى النهائيات قبل انتهاء التصفيات، ويواصل مسيرته الناجحة في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

إلى جانب مصر، حسمت عدة منتخبات أفريقية أخرى تأهلها للنهائيات، من بينها المغرب، البلد المضيف، وبوركينا فاسو، والكاميرون، والجزائر، وأنغولا، والسنغال، وكوت ديفوار، والكونغو الديمقراطية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg