جميع المباريات

إعلان

تصفيات أمم إفريقيا.. جزر القمر تُسقط تونس.. مهرجان السنغال.. وتوهج مابولولو

جزر القمر

منتخب جزر القمر

أقيمت عددًا من المباريات مساء أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، في المغرب.

وجاءت أبرز النتائج كما يلي:

جزر القمر تسقط تونس

حقق منتخب جزر القمر فوزا ثمينا على مضيفه التونسي (1-0)، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستستضيفها المغرب.

وسجل رفيقي سعيد هدف المباراة الوحيد لمنتخب جزر القمر في الدقيقة 63.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف منتخب تونس المتصدر، ويلتقي المنتخبين مجددا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة.

اكتساح السنغال

بينما اكتسح منتخب السنغال ضيفه منتخب مالاوي(4-0)، وتقدم عن طريق باب جاي في الدقيقة 35، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وبالدقيقة 71 سجل بولاي ديا الهدف الثالث للسنغال، فيما اختتم زميله نيكولاس جاكسون الرباعية في الدقيقة 77.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق الأهداف خلف منتخب بوركينا فاسو المتصدر، فيما يتذيل مالاوي الترتيب بدون رصيد من النقاط، خلف منتخب بوروندي صاحب النقاط الثلاث في المركز الثالث.

انتصار كوت ديفوار

فيما عزز منتخب كوت ديفوار صدارته للمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025، عقب فوزه على ضيفه منتخب سيراليون (4-1).

وسجل أهداف منتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي في الدقيقة الثالثة وفرانك كيسي (هدفين) في الدقيقتين 51 و75، من ركلة جزاء، وعمر دياكيتي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

في المقابل سجل هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب سيراليون الحسن كوروما في الدقيقة 43.

ورفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب سيراليون عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

توهج مابولولو

كما عزز منتخب أنجولا صدارته للمجموعة السادسة عقب فوزه على ضيفه منتخب النيجر (2-0)، وسجل الهدفين كريستوفاو مابولولو في الدقيقة 75 من ركلة جزاء وفيليسيو ميلسون في الدقيقة 85.

ورفع منتخب أنجولا رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب النيجر عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg