جميع المباريات

إعلان

مران منتخب مصر.. حضور أشرف صبحي وعلام.. رسالة التوأم للاعبين.. تدريبات تأهيلية لدونجا

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعداداً لمباراتي موريتانيا المقررتين يومي 11 و15 من شهر أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وشهد مران المنتخب حضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رفقة دينا الرفاعي عضو المجلس، حيث حرص وزير الرياضة على الاجتماع باللاعبين في الملعب من أجل تحفيزهم مؤكدًا على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب.

وعبر أشرف صبحي عن سعادته بعودة الروح رفقة الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بوتسوانا بالجولتين الأولى والثانية في التصفيات الأفريقية.

وأكد جمال علام على توفير كافة طلبات المنتخب بالتنسيق مع وزير الرياضة من أجل الوصول لأفضل النتائج و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري، وتوجه جهاز المنتخب بالشكر لأشرف صبحي واتحاد الكرة والشركة المتحدة على الدعم المستمر.

وأعرب التوأم عن شكره للاعبين على المجهودات المبذولة خلال المعسكرات الماضية والمعسكر الحالي وأكد على عودة اسم منتخب مصر لمكانته المعهودة في أفريقيا و العالم وأن القادم سيكون أفضل.

وشارك في مران المنتخب جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن والبالغ عددهم ٢٥ لاعبًا بوجود المحترفين، وأدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg