جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: بعثة مصر تطير إلى بوتسوانا بطائرة خاصة غد الأحد.. ونلبي كل طلبات المنتخب

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن بعثة منتخب مصر الأول ستغادر إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة، استعدادًا للمباراة المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

منتخب مصر فاز على كاب فيردي (3-0) على ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الجمعة، ووقع على الأهداف رامي ربيعة ثم عمر مرموش وإبراهيم عادل.

وقال الدرندلي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "مبروك لمصر كلها، الحمدلله بداية موفقة، وأعتبر هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها المنتخب بكامل لاعبيه في افتتاح الموسم الجديد، يجب أن نراعي أنهم عائدون من إجازات على عكس المحترفين الذين تأقلموا، والقادم سيكون أفضل".

أضاف: "كاب فيردي لعبنا أمامه في كوت ديفوار ببطولة أمم أفريقيا، ورأينا الفارق في الأداء بين المباراتين، حسام وإبراهيم لديهم روح وجدية كبيرة ويمكننا القول "وحوش"، وإن شاء الله يستمر الأداء والنتائج المميزة".

أوضح: "بعثة منتخب مصر ستغادر إلى بوتسوانا غدًا الأحد على متن طائرة خاصة برئاسة إيهاب الكومي".

أتم: "اتحاد الكرة يلبي كل طلبات الجهاز الفني للمنتخب، مكافآت اللاعبين بالكامل مدفوعة، وننسق المواعيد وفقًا للأجندة التي يحددها حسام حسن قبل فترات التوقف".

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره البوتسواني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 سبتمبر، ضمن لقاءات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg