جميع المباريات

إعلان

"مؤمن رمز الإنسانية".. فضل يوضح "الرسالة" وراء قميص منتخب مصر الجديد

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

قال محمد فضل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك رسالة تاريخية ونفسية وراء قميص منتخب مصر تعكس شخصية الإنسان المصري.

وخلال تصريحات عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على "فيسبوك"، قال فضل: "هو أكثر من مجرد قميص للمنتخب الوطني، لكنه لوحة تاريخية وأيضا نفسية تعكس شخصية الإنسان المصري."

وأضاف: "نتفائل تماما بعلاقتنا مع PUMA فقد كانوا شركاؤنا في آخر ثلاث بطولات فزنا بها في أفريقيا، وإن شاء الله نحرز البطولة الثامنة في ظل شراكتنا معا."

وتابع: "كرة القدم دائما هي أقصر وأدق وأوضح رسالة على مستوى العالم، وهدفنا بهذه التصميم أن نرسل رسالة إلى العالم بأن نجوم كرة القدم ليسوا في الملعب فقط ولكنهم يشعون نورا وطاقة إيجابية من خارج الملعب، وما يؤكد ذلك هو احتفالنا بمؤمن زكريا كرمز لهذه اللمحة الإنسانية الرائعة."

وكان مؤمن زكريا ظهر في الإعلان الترويجي لقميص منتخب مصر الجديد.. (شاهد بالصور)

من جانبه، قال عبد الحميد عريبي ، رئيس التسويق في PUMA بالشرق الأوسط: "عندما يتعلق الأمر بكرة القدم الأفريقية ، فإن التراث يكون القاسم المشترك بين puma وكرة القدم لذلك نعمل على إحداث مزيج بين التاريخ في الماضي ورؤيتنا للمستقبل. وأضاف: "نتطلع بكل تأكيد إلى رؤية اللاعبين والمشجعين في جميع أنحاء العالم يرتدون بفخر تصميمنا الجديد".

وأضاف: "تصميمات PUMA تستند إلى عظمة كل دولة ، وتدمج الهوية الكلاسيكية بتصميم حديث. وعلى ذلك تم التصميم معتمدا على الحضارة المصرية بهوية وتصميم واحد.

جدير بالذكر أن القميص الجديد للفراعنة تم تصنيعه بتقنية التنظيم الحراري والتي توفر نظامًا محسنًا لإدارة الرطوبة للحفاظ على درجة حرارة الجسم المثالية، إلى جانب الثقوب المقطوعة بالليزر في الأمام والجاكار المصمم هندسيًا في الخلف، يوفر القميص الجيرسي الأحدث من حيث الملاءمة وقابلية التنقل لتحقيق الأداء الأمثل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg