جميع المباريات

إعلان

خاص.. عدلي: ننتظر رد السفارة المصرية لمعرفة مصير مباراة إفريقيا الوسطى

منتخب مصر

المنتخب المصري

كتب - طارق طلعت:

أكد سمير عدلي مدير المنتخب المصري أنه لم يرده حتى الآن أي خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أو السفارة المصرية في جمهورية إفريقيا الوسطى تفيد بنقل المواجهة أو إجراء أي تعديلات مشدداً على أنه ينتظر خطاب من السفارة هناك لتقييم الوضع.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تقارير صحيفة تفيد بأن الوضع الأمني في جمهورية إفريقيا الوسطى غير آمن وهو ما قد يعرض بعثة المنتخب المصري للخطر.

ومن جانبه أضاف عدلي في تصريحات هاتفيه لـ Yallakora.com أنه لم يرده اي مخاطبات رسمية من الكاف مضيفاً أنه قام بمخاطبة السفارة المصرية في جمهورية إفريقيا الوسطي من أجل تقييم الوضع الأمني هناك وتقديم النصيحة لجهاز المنتخب مردفاً أنه أنه لم يتلق أي رد.

وقال عدلي :" نسير على البرنامج الموضوع من جانب الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي , لا تغيير حتى هذه اللحظة".

وتابع :" ربما تشهد الساعات المقبلة جديد بعد وصول خطاب السفارة الذي من المتوقع أن يصل الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير".

ومن المقرر أن يغادر المنتخب المصري القاهرة يوم الجمعة المقبل من أجل خوض المباراة الهامة في مدينة بانجي عاصمة إفريقيا الوسطى السبت المقبل ضمن إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقي والتي ستقام في جنوب إفريقيا شتاء العام المقبل.

وكان المنتخب المصري قد خسر جولة الذهاب 2 – 3 في المباراة التي جرت في مدينة الإسكندرية وهو ما يتوجب على أبناء بوب برادلي الفوز بفارق هدفين حتى يتسنى لهم الوصول إلى المرحلة الثالثة والأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg