جميع المباريات

إعلان

فيرتز جاهز لتحدي مرموش.. تعافي نجم ليفركوزن قبل مواجهة فرانكفورت

فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن

فلوريان فيرتز لاعب بايرن ليفركوزن

نجح فلوريان فريتز، لاعب وسط فريق باير ليفركوزن، في التعافي من إصابة في الكاحل وانضم لقائمة فريقه في مواجهة آينتراخت فرانكفورت المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق، في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة، إن فريتز تعافي من الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن، وهي التي عانى منها خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الهولندي (1-0) يوم الاثنين الماضي.

ورغم ذلك ترك ألونسو الباب مفتوحًا أمام مشاركة فريتز كأساسي قائلا: "سنرى غدًا إذا كان يمكنه فعل ذلك إذا كان بخير، هذا هو الأمر المهم".

ويدخل ليفركوزن المباراة بعد تعادلين في آخر مباراتين بالدوري، حيث تعادل (1-1) مع بايرن ميونخ ثم تعادل بنتيجة (2-2) مع الصاعد الجديد هولشتاين كيل بعدما كان متقدما بهدفين دون رد.

بدوره تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ (3-3) قبل فترة رزنامة المباريات الدولية، وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة ويبتعد بفارق مركزين ونقطتين خلف ليفركوزن، لكن ليفركوزن نجح في الفوز بآخر عشر مباريات أمام فرانكفورت.

وفي هذا الصدد علق ألونسو: "فرانكفورت يمر بمرحلة رائعة وهو منافس جيد، ندرك جيدًا ما حدث أمام هولشتاين كيل ولا نريد تكراره مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg