جميع المباريات

إعلان

حوار خاص مع يلا كورة.. مرموش: عشت أصعب سنتين في حياتي مع فولفسبورج

مرموش

عمر مرموش في حوار خاص مع يلا كورة

حل اللاعب عمر مرموش ضيفًا على يلا كورة، في حوار خاص، تطرق خلاله إلى كواليس ما عاشه مع كرة القدم، بدءًا من تجربة وادي دجلة، وانتهاءً بالفترة الحالية التي يرتدي فيها قميص آينتراخت فرانكفورت الألماني، مع المرور بما بينهما من فترات هبوط وصعود، حتى وصل إلى ذروة مسيرته في بوندسليجا هذا الموسم.

ويتصدر مرموش ترتيب الهدافين في الدوري الألماني متفوقًا على نجوم كبار، أبرزهم وصيفه الإنجليزي هاري كين. 

تألق مرموش تجاوز حدود ألمانيا ليتسع حتى شمل الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، إذ أصبح البالغ من العمر 25 عامًا أكثر من ساهم بأهداف هذا الموسم، بين التسجيل والصناعة.

أصعب سنتين في حياة مرموش

وقال مرموش في الجزء الأول من حديثه الخاص مع يلا كورة: "لم أكن لاعبًا معروفًا بالنسبة إلى الجميع عندما كنت في مرحلة الناشئين، ثم لعبت موسمًا واحدًا مع الفريق الأول لوادي دجلة قبل الاحتراف في فولفسبورج".

وأضاف: "بالنسبة لي، أردت أن أحترف في أوروبا مبكرًا لذا لم أتردد عندما تلقيت عرضًا من الفريق الرديف لفولفسبورج.. والبعض رأى أنها خطوة إلى الخلف أن أنتقل من فريق أول إلى فريق رديف، لكنني لم أر ذلك".

وزاد: "أول عامين لي في فولفسبورج هما الأصعب في حياتي، لكنني استطعت التأقلم مع الأجواء ثم أصبح كل شيء على ما يرام".

شاهد الجزء الأول من حوار مرموش مع يلا كورة، من هنا

المعاناة بسبب اللغة الألمانية

وفي هذا السياق، أكمل مرموش: "عانيت بسبب اللغة الألمانية في أول 6 أشهر، ولم أكن أعرف كلمة ألمانية واحدة لذا كان التواصل مع الآخرين صعبًا".

قبل أن يختتم مازحًا: "فولفسبورج بلد صغير، المعادي أكبر منها 60 مرة، ولم أكن قادرًا حتى على شراء القهوة لذا كنت أنتظر أن يطلب أحد "كابتشينو" على سبيل المثال، ثم أقول للبائع (أريد مشروبًا مثله)".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg