جميع المباريات

إعلان

"لخلافة نوير".. تقارير: بايرن ميونيخ يستهدف ضم أليسون

أليسون بيكر حارس ليفربول

أليسون بيكر حارس ليفربول

كشفت صحيفة ذا صن، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، يخطط لضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، نجم فريق ليفربول، لخلافة حارسه المخضرم مانويل نوير في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن بايرن ميونيخ يراقب وضع أليسون مع ليفربول، والذي يمتد عقده إلى يونيو 2027، لكن الفريق الألماني سيحاول إقناعه بالرحيل عن الريدز.

وأشارت إلى أن فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ، وبطل الدوري الإنجليزي السابق مع مانشستر سيتي كلاعب، يرغب في تدعيم صفوف الفريق البافاري بمركز حراسة المرمى، بسبب قلقه من حالة مانويل نوير.

وعانى نوير من كثرة الإصابات خلال السنوات الأخيرة، وبلغ عامه الـ 38، لذلك يرغب كومباني في تأمين مركز حراسة المرمى، لكنه يعلم أن هذه الصفقة ستكون مكلفة للغاية.

وكان أليسون قد ارتبط بالرحيل عن ليفربول، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، لكنه استمر في صفوف الريدز.

ومع احتمالية رحيل أليسون، اتخذ ليفربول خطوة استباقية تجنبًا لوجود أزمة في مركز حراسة المرمى، حيث استطاع التعاقد مع جيورجي مامارداشفيلي حارس نادي فالنسيا، والذي سينتقل للريدز بداية من الموسم المقبل.

وشارك الحارس البرازيلي في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز هذا الموسم، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في ثلاث منها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

1

تشكيل ريال مدريد: حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجير، ميليتاو، فيرلاند ميندي. خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش. خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد