جميع المباريات

إعلان

مدرب فرانكفورت ينتقد مرموش بسبب احتفاله.. واللاعب: لم أرد استفزاز أحد

احتفال عمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت

احتفال عمر مرموش لاعب إينتراخت فرانكفورت أمام فولفسبورج

وجه دينو توبمولر مدرب فريق إينتراحت فرانكفورت، انتقادًا للنجم المصري عمر مرموش، بعد احتفاله بهدفه الأول في شباك فولفسبورج، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، أمس في الدوري الألماني.

وقال دينو توبمولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء، عن احتفال عمر مرموش: "لم يعجبني الأمر، سوف أتحدث معه في هذا الموضوع".

واحتفل عمر مرموش بعد تسجيله لهدف فريقه الأول، بوضع يديه في أذنه، خلال مواجهة ناديه السابق فولفسبورج، عقب صافرات الاستهجان التي تلقاها من جماهير الفريق قبل اللقاء.

لمشاهدة هدف مرموش اضغط هنا

وتحدث عمر مرموش في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب اللقاء، عن هذا الاحتفال قائلًا: "ليس علينا أن نجعل الأمر كبيرًا، لقد كانت مجرد مشاعر خالصة، أي شخص يعرفني يعلم أنني أبذل قصارى جهدي بنسبة 100% في الملعب، وأنني شخص عاطفي".

وأكمل: "لم أرد استفزاز أحد"، موضحًا أنه ممتن لفريق فولفسبورج لأنه هو النادي الذي أتاح له السفر من مصر لخوض تجربة الاحتراف أوروبا عام 2017.

وعلق المدير الرياضي للنادي ماركوس كروشه، على احتفال مرموش قائلًا: "العواطف جزء من كرة القدم، ولا يجب أن نبالغ في تقدير هذا الأمر".

ويمتلك عمر مرموش 3 أهداف في رصيده هذا الموسم، بمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، كما صنع هدفًا وحيدًا، ويحتل وصافة ترتيب الهدافين في البوندسليجا، خلف الثنائي هاري كين نجم بايرن ميونيخ وأندري كراماريتش مهاجم هوفنهايم، بعدما سجل كلا منهما 4 أهداف حتى الآن.

أقرأ أيضًا

يواصل تألقه.. عمر مرموش يسجل ثنائية فرانكفورت في شباك فولفسبورج (فيديو)

عمر مرموش.. الفرعون المصري بصمته حاضرة في ملاعب ألمانيا

هل وصل عمر مرموش إلى "الذروة" مع فرانكفورت؟

بالمواعيد.. ماذا ينتظر عمر مرموش مع فرانكفورت في الدوري الأوروبي؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg