جميع المباريات

إعلان

بين الاحتفال الأول وفك العقدة.. طموحات مشتركة بين مرموش وفرانكفورت لإسقاط دورتموند (فيديو)

عمر مرموش

الدولي المصري عمر مرموش

يستعد عمر مرموش، المحترف في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت لقص شريط الموسم الجديد من الدوري الألماني رفقة فريقه بمواجهة مرتقبة أمام بوروسيا دورتموند.

مباراة بوروسيا دورتموند أمام آينتراخت فرانكفورت، تنطلق بحلول السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ويستضيفها ملعب سيجنال إيدونا بارك.

عمر مرموش الذي يقضي موسمه الثاني بقميص آينتراخت فرانكفورت يتطلع لإحداث بداية مثالية للموسم الجديد من البوندسيلجا من بوابة أحد العمالقة بوروسيا دورتموند.

المواجهات السابقة للدولي المصري ضد بوروسيا دورتموند لم تكن كما تمناها، لأنه لم يفز سوى مرة واحدة، بينما خسر 3 مرات وحقق التعادل في مواجهة أخرى.

عمر مرموش واجه بوروسيا دورتموند بقميص 3 أندية مختلفة، وهم: شتوتجارت، فولفسبورج وآينتراخت فرانكفورت، وخسر معهم جميعًا.

عقدة إيدونا بارك

لم تستطع الأندية التي لعب لها عمر مرموش تحقيق الانتصار أمام بوروسيا دورتموند في معقله ولا مرة، سواء في حضوره أو عند غيابه بداعي الإصابة أو لأي سبب آخر.

4 مباريات بالتمام والكمال (2) منهم كانوا بتواجد عمر مرموش، خسرتهم الأندية التي لعب لها الدولي المصري أمام بوروسيا دورتموند على ملعب إيدونا بارك، وجاءت كما يلي:

موسم 20-21: خسر فولفسبورج (0-2) أثناء غياب مرموش.

موسم 21-22: سقط شتوتجارت (1-2) دون مرموش المصاب.

موسم 22-23: تكبد فولفسبورج هزيمة ثقيلة (6-0) بمشاركة مرموش 25 دقيقة.

موسم 23-24: سقوط آينتراخت فرانكفورت (1-3) بمشاركة مرمرش في المباراة كاملة.

تكرار زيارة الشباك

استطاع عمر مرموش التسجيل في مرمى بوروسيا دورتموند (مرتين)، وذلك بمباراة الموسم الماضي التي جمعت فريقه آينتراخت فرانكفورت مع دورتموند، وانتهت بالتعادل (3-3).

عمر مرموش منح التقدم لآينتراخت فرانكفورت بتسجيله هدفين في أول 24 دقيقة في شباك بوروسيا دورتموند، لكن الأخير نجح في العودة بالنتيجة وفرض التعادل على مضيفه في النهاية.

شاهد هدف عمر مرموش في شباك بوروسيا دورتموند

ويتطلع الدولي المصري للتسجيل مجددًا في مرمى بوروسيا دورتموند، وخاصة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الذي لم يسبق له أن سجل واحتفل عليه من قبل.

الانتصار الأول

بالإضافة إلى مرموش الذي يريد تدوين الاحتفال الأول على ملعب سيجنال إيدونا بارك، فأن آينتراخت فرانكفورت يتطلع لتحقيق الانتصار الأول ضد بوروسيا دورتموند الذي لم يتحقق منذ حوالي 3 سنوات و4 أشهر.

آخر انتصار حققه آينتراخت فرانكفورت ضد دورتموند، كان في موسم 20-21، وانتهت المباراة بنتيجة (2-1)، ووقتها كانت مقامة في ملعب سيجنال إيدونا بارك.

بينما منذ هذه المواجهة، التقى الفريقان 6 مرات، فاز فيهم بوروسيا دورتموند بـ (5) منهم، ومواجهة واحدة انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg