جميع المباريات

إعلان

تقارير: صراع بين برشلونة وريال مدريد على نجم بايرن ليفركوزن

فريق باير ليفركوزن

بايرن ليفركوزن

أكدت عدة تقارير على وجود تنافس كبير بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب بايرن ليفركوزن الألماني بعد نهاية الموسم القادم.

ذكرت "موندو ديبورتيفو" أن اللاعب الشاب صاحب الـ 21 عام أصبح هدفًا أساسيًا لكل من برشلونة وريال مدريد، بعد الموسم المتميز الذي قدمه النجم الألماني رفقة بايرن ليفركوزن وتحقيق الثنائية المحلية.

ويسعى برشلونة لضم اللاعب الشاب بعد نهاية الموسم المقبل حيث يأمل أن يتمتع حينها بالقدرة الشرائية المناسبة للتعاقد مع النجم الألماني.

على الجانب الآخر فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع المواهب الشابة في الفترة الحالية بعد ضم كيليان مبابي، ولن يجد الميرنجي صعوبة في دفع الأموال التي سيطلبها الفريق الألماني.

وقال فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لبايرن ليفركوزن في إبريل الماضي أن الفريق لن يتخلى عن فيرتز بأقل من 150 مليون يورو.

وسبق وأن صرح فيرتز في وقت سابق منذ عامين: أردت أن أكون الأفضل ولذلك حلمت باللعب لبرشلونة ولدي ملصقات لليونيل ميسي في غرفتي"، بذلك التصريح سيعني أن النادي الكتالوني لن يتخلى عن اللاعب بسهولة وأن رغبة الألماني ستساهم في تسهيل الصفقة له.

وشارك فيرتز في 49 مباراة خلال الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل 18 هدف، وتمكن من صناعة 20 رفقة بايرن ليفركوزن، خلال بطولة الدوري الألماني، كأس ألمانيا والدوري الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن