جميع المباريات

إعلان

توخيل: جرافنبرخ في طريقه إلى ليفربول.. نتيجة المفاوضات واضحة

ريان جرافنبرج

ريان جرافنبرج

قال توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، اليوم الجمعة إن لاعب خط الوسط ريان جرافنبرج في طريقه الرحيل عن الفريق، وقبول العرض المقدم من ليفربول.

وذكرت تقارير إعلامية أن ليفربول سيدفع نحو 35 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار) نظير ضم اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح توخيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن جرافنبرخ لا يناسب أسلوبه في اللعب.

وصرح توخيل "لدينا العديد من الخيارات الهجومية، بوجود عناصر أصحاب خبرة حقا. ريان لاعب جيد للغاية ويعمل بجدية وملتزم. لكنه لم يكن سعيدا بوضعه. ويرى الفرصة في الانضمام إلى ليفربول".

وأضاف "تلقينا عرضا وناقشناه. الصفقة لم تحسم بعد، ولكن نتيجة المفاوضات واضحة".

وكان بايرن ميونيخ شهد قبل أيام رحيل المدافع بنجامين بافارد إلى إنتر ميلان الإيطالي، وقال توخيل إن "الوضع (بالنسبة للاعب) لم يكن مثاليا".

وأضاف "في ذلك الوقت الذي قررنا فيه السماح لجوسيب ستانيسيتش بالرحيل (إلى باير ليفركوزن بعقد إعارة)، لم يكن لدينا عرضا لبنجامين بافارد. كما أنها كانت فرصة كبيرة لستانيسيتش ليحظى بوقت مشاركة مع فريق جيد".

وأضاف أنه مع رحيل بافارد، بات الفريق يواجه فجوة يجب التغلب عليها بشكل سريع.

وأكد توخيل أن بايرن "سيواصل محاولاته لتعزيز صفوف الفريق" في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ غدا السبت ضمن منافسات الدوري الألماني، ويأمل في تحقيق الفوز على منافسه في عقر داره للمرة الأولى منذ 2019.

وشهدت المرحلتان الماضيتان من الدوري الألماني تعادلا وهزيمة لمونشنجلادباخ وقد تلقى الفريق 7 أهداف خلال المباراتين.

وسيفتقد بايرن ميونيخ جهود لاعب خط الوسط جمال موسيالا في مباراة الغد كما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المدافع مين جاي كيم.

وقال توخيل "الوقت لا يزال مبكرا على عودة جمال موسيالا. لن نقوم بأي مجازفة. مين جاي كيم يعاني من شد في ربلة الساق. ولكني أتوقع تلقي الضوء الأخضر من اللاعب والفريق الطبي".

وأضاف توخيل أن لياقة ماتيس دي ليخت وتوماس مولر تتحسن، ويمكن أن يشاركا ضمن الأساسيين في المباراة.

وتابع "اللاعبان جاهزان للمشاركة. الفريق صغير للغاية الآن. ونحن بحاجة للجميع. سنحسم قرارنا بشأن التشكيل بعد المران الأخير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن