جميع المباريات

إعلان

خاص .. الحسيني: عملي في جهاز الكويت مشروط .. وحذرت من مستقبل كاظمة المظلم

ايمن الحسيني

ايمن الحسيني

الكويت - سامح فريد:

كشف مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي كاظمة سابقا ايمن الحسيني العديد من الاسرار التي تدور في الوقت الحالي عقب استقالته من تدريب فريق كاظمة.

وقال الحسيني في تصريحات خاصة لـ "سبورتس أرابيا" ان استقالته من الفريق البرتقالي كانت لاسباب صحية ولم تكن نتيجة لاى اسباب اخرى مشددا على انه تقدم بها ثلاث مرات لمجلس ادارة النادي قبل ان يصر في المرة الاخيرة على الرحيل.

وعن وضعية النادي في الوقت الراهن قال الحسيني انه سبق وحذر من الوضع الحالي للنادي وتحدث الى اعضاء مجلس الادارة واكد لهم ان الفترة المقبلة ستشهد انهيارا للفريق ولكن في النهاية لم تصل وجهة نظره الى الادارة ليتحقق ما حذر منه بحسب قوله.
 
ومن المعروف ان الفريق البرتقالي تراجع بشدة في جدول الترتيب وخرج من المراكز الاربعة الاولى كما بات على بعد خطوة من وداع بطولة الاندية الخليجية.

وعن ما اذا كانت مشكلة خصم نقاط مباراة الصليبخات سببا في استقالته، نفي الحسيني هذا الامر وقال بان الاستقالة التي تقدم بها سبقت هذه الاحداث تماما ولم يكن هناك اى علم باحداث الصليبخات ومن ثم فلا علاقة لخصم النقاط باستقالته.

وتابع الحسيني قائلا "لو لم أتقدم بالاستقالة وحدثت ازمة الصليبخات لكانت قد تقدمت بها ايضا باعتباري المسئول الاول عن هذه الامور".

وشدد مدرب كاظمة المستقيل على تحمله المسئولية كاملة ومعترفا بالخطأ.

وتطرق الحسيني في الحديث عن ترشحه لمنصب مدير المنتخب الاول خلفا لاسامة حسين - الذي تتردد اقاويل حول رحيله في الفترة المقبلة - حيث قال الحسيني بانه يحتاج الى  قسط من الراحة  بعد فترة من الارهاق الشديد مع كاظمة.

وتابع "لن أرفض العمل مع الازرق باعتباره عملا وطنيا في المقام الاول، ولكن قبل كل شىء لابد من الجلوس مع مسئولي الاتحاد وعرض جميع وجهات النظر وتحديد الخطوط العريضة قبل بدء المهمة"، وهو ما يعني ان الحسيني يفتح الباب امام امكانية العمل مع الازرق مستقبلا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg