جميع المباريات

إعلان

بطل وثاني وثالث اسيا سيتأهلون تلقائياً للبطولة المقبلة

فرحة اليابان بالتسجيل في السعودية

المنتخب الياباني في مهمة صعبة

الدوحة - عبدالوهاب ناصر:

أكد المدير الاداري لبطولة كأس اسيا 2011 والتي تقام فعالياتها هذه الأيام في العاصمة القطرية الدوحة الياباني سوزوكي أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة سيتأهلون تلقائياً لنهائيات البطولة المقبلة في استراليا.

وقال سوزوكي:" سيغيب عن المباراة التي ستجمع اليابان وكوريا لاعب اليابان مايا يوشيدا للإيقاف بعد طرده في مباراة ربع النهائي أمام قطر كما سيغيب عن صفوف كوريا الجنوبية اللاعب سونج يونج لحصوله على البطاقة الثانية".

وأضاف:" الفريق الفائز باللقب والفريق الوصيف والفريق الذي سيحرز المركز الثالث في البطولة سوف يتأهلون تلقائيا إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة في استراليا عام 2015، وفي حالة تواجد استراليا بين الفرق الثلاثة لن يتم تصعيد الفريق الرابع في نصف النهائي نظرا لأن الاتحاد الآسيوي يريد أن يمنح فرقا أخرى الفرصة للتنافس وحتى تكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قوية".

وحول الحضور الجماهيري بمباراتي نصف النهائي قال سوزكي: " الجماهير اشترت التذاكر قبل بدء البطولة وأعتقد أن كل من اشترى التذاكر كان يهدف للحضور للاستمتاع بكرة القدم دون النظر إلى الفريق الذي سيلعب لان الدور قبل النهائي لم يكن متوقعا، وبالتالي نسبة الحضور رائعة طبقا للمبيعات التي تحققت حتى الآن".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg