جميع المباريات

إعلان

كوريا الشمالية تنوي اللعب بطريقة هجومية في كأس اسيا

المنتخب السعودي امام كوريا الشمالية

كوريا الشمالية

(رويترز):

اعتمدت كوريا الشمالية على الدفاع في كأس العالم العام الماضي بجنوب افريقيا لكنها تنوي اللعب بطريقة هجومية أكبر في كأس اسيا التي تستضيفها قطر حتى 29 يناير كانون الثاني الجاري.

وسجلت كوريا الشمالية هدفا واحدا في ثلاث مباريات بدور المجموعات بكأس العالم عن طريق جي يون نام في مرمى البرازيل مع اعتماد المدرب كيم جونج هون على طريقة دفاعية في اللعب.

لكن لاعب الوسط ان يونج هاك يتوقع ان تعتمد كوريا الشمالية على طريقة هجومية في أول مباراة لها بكأس اسيا في قطر امام الامارات الثلاثاء في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وايران.

ونقل موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على الانترنت عن ان يونج قوله "عندما كنا في كأس العالم كان الاداء دفاعيا لكن المدرب الجديد يستخدم طريقة مختلفة لذلك يمكنكم توقع كرة قدم هجومية منا هذه المرة."

وتولى جو تونج سوب مسؤولية تدريب كوريا الشمالية بعد كأس العالم وقاد الفريق للفوز بكأس التحدي الاسيوي العام الماضي والتأهل للنهائيات في قطر واللعب بطريقة هجومية.

وتأتي كوريا الشمالية خارج دائرة الترشيحات للفوز باللقب الاسيوي رغم النتائج الجيدة للبلاد في الفترة الاخيرة والفوز بالبطولة القارية لمنتخبي الشباب والناشئين اضافة للتأهل الى كأس العالم والفوز بكأس التحدي العام الماضي.

لكن ان يونج (32 عاما) يشعر ان كوريا الشمالية قادرة على مخالفة التوقعات في البطولة الحالية.

وقال "يعتقد الجميع ان فرصتنا ضعيفة في الصعود الى الدور التالي لكن نثق اننا نستطيع ذلك."

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg