جميع المباريات

إعلان

كريري : هدفنا الفوز علي العراق والصين .. وثقتي كبيرة في نجوم الأخضر

سعود كريري

سعود كريري


جدة – علي راضي:

أكد سعود كريري لاعب المنتخب السعودي أنهم سيدخلون لقاء منتخب العراق في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة أسيا ، من أجل الفوز فقط ولا شيء غيره مشيراً إلي أن لاعبي الأخضر لديهم ثقة شديدة في أنفسهم وعازمون علي الحصول علي نقاط المباراة الثلاث.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره العراقي الجمعة في الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2015 في المباراة التي ستقام بمدينة الدمام ، حيث يفصل الأخضر عن التأهل للمعترك القاري نقطة واحدة فقط.

وقال كريري :" المنتخب العراقي يمتلك لاعبين علي مستوي عالي وهو خصم قوي ولكن لدينا ثقة شديدة في أنفسنا ، ونريد تحقيق انتصاراً من أجل تأكيد الصعود لبطولة أسيا ، وأن فوزنا عليهم في اللقاء الذي أقيم في عمان أصبح شيء من الماضي ".

وأضاف :"نريد من المباراة القادمة أمام العراق تأكيد وجودنا القوي خاصة أنه تنتظرنا مباراة قوية أيضاً أمام المنتخب الصيني والتي لا تقل أهمية عن لقاء العراق ، والفوز بهاتين المباراتين سيؤكد علو كعب الكرة السعودية".

ووجه كريري مناشدة إلي الجمهور السعودي قائلاً :" أعرف أن جمهور المنطقة الشرقية دائما يساندنا ولا يحتاج دعوة للحضور ، وهما دائما السند الحقيقي لنا ونحن كلاعبين نتفاءل بجمهور هذه المنطقة الغالية ، وحتي عندما لا يقدم منتخب السعودية أفضل مستوياته ، يكونون دائما حاضرين بقوة خلفه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

12

لامين كمارا سدد بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته اصطدمت في الحائط البشري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg