جميع المباريات

إعلان

برادلي يرفض تجهيز العراق لمواجهة السعودية في الدمام

منتخب العراق

منتخب العراق


جدة – علي راضي:

رفض بوب برادلي المدير الفني الأمريكي للمنتخب المصري مواجهة منتخب العراق يوم 10 نوفمبر المقبل سواء في القاهرة أو العاصمة الأردنية عمان ، قبيل مواجهة أسود الرافدين مع المنتخب السعودي والتي ستقام يوم 15 من الشهر ذاته علي ملعب الدمام بالسعودية ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كاس أسيا 2015 والتي ستقام في استراليا.

وتلقي الاتحاد المصري لكرة عرضاً من أحد شركات التسويق الرياضية تطلب مواجهة العراق في نوفمبر المقبل ولكن الطلب قوبل برفض من جانب برادلي مفضلاً إجراء مباراة مع أحد المنتخبات الإفريقية والتي يتشابه لعبها مع المنتخب الغاني الذي سيلاقيه الفراعنة يوم 19 من نفس الشهر في ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن جولة الاياب من الدور الحاسم الافريقي المؤهل الى مونديال البرازيل .

علي الجانب الأخر يعود المنتخب العراقي إلي تدريباته نهاية الأسبوع الحالي علي ملعب الشعب الدولي استعداداً لمواجهة الأخضر السعودي في التصفيات الاسيوية ،  وسيعلن حكيم شاكر القائمة الأولية لأسود الرافدين وسيتم دعوة عدد من اللاعبين الجدد من أندية محلية إلي جانب بعض اللاعبين الذين خاضوا لقاء الذهاب في عمان ، الذي انتهي بفوز السعودية بهدفين نظيفين.

وسيعقد مسئولي الاتحاد العراقي جلسة مع شاكر من أجل إجراء معسكر تدريبي في مدينة البصرة منتصف الأسبوع المقبل ، ومخاطبة اتحادات قطر وعمان والكويت والإمارات والاردن من أجل إقامة مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل السفر للدمام في 12 نوفمبر المقبل.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل قمة المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويأتي ثانياً منتخب الصين برصيد 5 نقاط ، بينما تحتل العراق المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، فيما يقبع المنتخب الإندونيسي في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg