جميع المباريات

إعلان

أحمد عيد: السعودية والعراق "90 دقيقة فقط"

احمد عيد ولوبيز كارو

أحمد بن عيد الحربي

الأردن- سبورتس أرابيا:

 رفض رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي الدخول في مهاترات إعلامية بخصوص نقل بطولة دول مجلس التعاون الخليجي "خليجي 22" من العراق إلى جدة ومدى انعكاسها سلبيا على لقاء المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في أستراليا.

وقال: "هي مباراة تجمع منتخبين عملاقين وأشقاء وكل منتخب يبحث الوصول للفوز وخطف النقاط الثلاث لدعم مسيرته في المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة للأمم الأسيوية، وبمجرد أن يعلن حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ستنتهي المنافسة التي ستكون فقط 90 دقيقة".

وعلق رئيس اتحاد الكرة السعودي على جاهزية الأخضر، وقال: "هناك تكاتف وتعاون بين جميع أعضاء المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين، وشخصيا متفاءل بتحقيق الإنتصار والفوز وإسعاد عشاق الأخضر وأبناء هذا الوطن الغالي".

وأضاف «الأخضر يجد دعم كبير من لدن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين ومن الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية، وكل ذلك الدعم يجعل الأخضر يدخل المواجهة بإرتياح لتقديم المستويات الفنية التي ترضي متابعوه وتسعدنا بإنتصار ثمين".

وختم عيد حديثه: "أثق كثيرا في الاستمتاع بمواجهة جميلة من المنتخبين السعودي والعراقي خاصة وأن المنتخبين يحظيان بعناصر متميزة، والسعودية في بطولة الخليج المقبلة ستعمل على استقبال جميع ضيوفها بكرم وحفاوة وسنقف بحول الله تعالى من اشقائنا العراقيين في استضافة البطولة ما بعد المقبلة في العراق بعد ان تتحسن الأمور بشكل عام وهذا ما نرجوه"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg