جميع المباريات

إعلان

مدرب اوزبكستان يهون من غياب عموري قبل لقاء الامارات

عمر عبدالرحمن الامارات

عمر عبد الرحمن

دبي - رويترز:

قلل مير جلال قاسموف مدرب اوزبكستان من تأثير غياب صانع اللعب الموهوب عمر عبد الرحمن (عموري) عندما يلعب فريقه في ضيافة الامارات بطلة الخليج في مباراة بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم الجمعة.

وقال قاسموف في مؤتمر صحفي يوم الخميس في أبوظبي "عمر عبد الرحمن لاعب مميز ولديه قدرات فردية عالية لكن منتخب الامارات لا يمكن ان يتأثر بغيابه لأنه فريق يعتمد على الاداء الجماعي ومعظم عناصره من الشباب صغار السن ولديه بدلاء على مستوى جيد."

ويرجح أن يكون سلطان برغش بديلا لعموري - أفضل لاعب في كأس الخليج الاخيرة - يوم الجمعة في المواجهة 13 ضد اوزبكستان.

وتملك الامارات التي يقودها الآن بنجاح المدرب الوطني مهدي علي سبعة انتصارات على ضيفتها بينها الفوز عليها في ملعبها 1-صفر في تصفيات كأس آسيا السابقة حين سجل برغش لاعب الجزيرة الهدف الوحيد في مارس 2010.

والامارات في وضع جيد بالمجموعة الخامسة بعدما انتصرت خارج أرضها 2-1 على فيتنام الشهر الماضي في الجولة الافتتاحية وستواجه منافسا يسعى لتعويض تعادل مخيب بدون أهداف مع هونج كونج.

وقال قاسموف إن تركيز فريقه ينصب على مواجهة الامارات رغم انه تنتظره مباراة أكثر أهمية أمام لبنان في طشقند يوم الثلاثاء القادم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وتتصدر اوزبكستان التي لم يسبق لها الوصول لكأس العالم المجموعة الأولى من المرحلة الاخيرة للتصفيات وتتبقى أمامها ثلاث مباريات.

ومضى قاسموف قائلا "في هذه المرحلة نفكر في مباراة الامارات وبعدها سنركز على لقاء لبنان وفي المرتين سنستعد جيدا بالقدر نفسه وسنلعب من أجل الفوز."

واضاف "النقاط الثلاث مهمة لنا أمام الامارات لاستعادة التوازن وتعويض التعادل في الجولة الافتتاحية أمام هونج كونج. علينا ان نبدأ 2013 بشكل مختلف بالفوز على الامارات."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg