جميع المباريات

إعلان

الرميحي: لقاء الزعماء مصيري.. وأتمناها أمسية سداوية

جاسم الرميحي

جاسم الرميحي

جدة - سبورتس أرابيا:

وصف جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد القطري مباراة الثلاثاء التي ستجمع فريقه مع الهلال السعودي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بالمصيرية باعتبارها تجمع بين فريقين لهما سمعتهما الكبيرة محلياً وقارياً.
 
وقال الرميحي في تصريحات نقلها موقع السد علي شبكة الإنترنت: "لاشك أنها مباراة صعبة وتأخذ طابع الندية نظرا لتقارب القوي بينهما وكل فريق يحمل لقب الزعيم في بلده لذلك أتوقعها أمسية كروية رائعة سيغلب عليها الروح الرياضية لانها تجمع شقيقين وأتمناها امسيه سداوية حتي نكمل مشوارنا في البطولة بنجاح".
 
وتابع الرميحي حديثه قائلاً: "أتمني أن يكون عيال الذيب في في قمة عطائهم وأن يقدم اللاعبون كل ماعندهم من جهد لأن المباراة ستحتاج مجهودات خارقة خاصة وأن المنافس سيقاتل بشراسة من أجل الحفاظ علي أفضليته التي حققها بفوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف".
 
وأضاف أمين السر السداوي: "السد في هذه المباراة لا يمثل نفسه وانما يمثل الكرة القطرية لذلك يجب ان تكون الجماهير القطرية علي الموعد وان تزحف لملعب المباراة بغض النظر عن انتماءاتها خاصة والسد يمثل الكرة القطرية فى هذى المسابقة الاسيوية القوية".
 
واختتم الرميحي تصريحاته قائلاً: "اوجه الشكر الجزيل الي شركة ناصر بن خالد التي أصرت علي أن يكون لها دور فاعل في المباراة بقيامها بشراء تذاكر المباراة لتوزيعها علي الجماهير القطرية مجاناً وهذا أمر اعتدناه من ادارة الشركة وكنا نتمني ان تحذو باقي الشركات الوطنية نفس الحذو".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg