جميع المباريات

إعلان

حماس واصرار في مران السد قبل مواجهة الهلال

السد القطري

السد القطري

جدة - سبورتس أرابيا:

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد القطري مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء الاحد على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد استعدادا لجولة الاياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا في اللقاء الذى سيقام عند السابعة مساء الثلاثاء على ملعب البطولات بنادي السد.

ويدخل السد اللقاء بعزيمة واصرار كبير من أجل تعويض نتيجة لقاء الذهاب والتي أنتهت لمصلحة الفريق السعودي بهدف نظيف أحرزه سلمان الفرج فى د 70 على استاد الملك فهد الدولي في اللقاء الذى أقيم وسط حضور أكثر من 63 ألف متفرج.

وكان الفريق السداوي قد صعد للدور ربع النهائي عقب تخطيه فريق فولاذ خوزستان الايراني في 16 عقب التعادل السلبي بالدوحة ثم التعادل الايجابي 2 \ 2 في لقاء العودة بايران , وصعد الهلال السعودي للدور ربع النهائي بعد تخطيه بونيودكور الاوزباكي بنتيجة 4 \ 0 في لقائي الذهاب والاياب.

وشهد المران الرئيسي والذى أقيم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد للمرة الأولى عقب أفتتاحه بعد أنتهاء أعمال الصيانة الخاصة به مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول وذلك تحت أشراف الجهاز الفني بقيادة المغربي الحسين عموته.

وأهتم الجهاز الفني مع أنطلاق المران بتدريبات الأحماء والتي أشرف عليها مدرب اللياقة البرازيلي جواو والتي تنوعت بين التدريبات اللياقيه والتردديه , ثم أنتقل اللاعبون للتدريبات المهارية بالكرة في الجوانب الجماعية والفردية والتي أستخدمها الجهاز الفني لزيادة رد الفعل واللعب السريع لدي اللاعبين.


ومع أنطلاق التدريبات الخططية ركز عموته على تنفيذ بعض الجمل الخاصة والتي تنوعت بين الفردية والجماعية مع تصحيح الأخطاء خاصة في تحركات اللاعبين العرضية والطولية.

وحرص مسؤولي نادي السد على تجهيز الملعب الرئيسي لا ستاد جاسم بن حمد حتى يظهر في أفضل حله له انتظارا لانطلاق أقوى مباريات جولة الاياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا بين السد والهلال السعودي الثلاثاء المقبل.

وحظي مران الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد الرئيسي أهتمام اداري كبير من قبل جهاز كرة القدم في ظل الدعم اللامحدود لعيال الذيب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

وخضع خلفان ابراهيم لاعب الفريق السداوي لتدريبات خاصة داخل صالة الحديد قبل أنطلاق المران الرئيسي وذلك من أجل الوصول للجاهزية الكاملة قبل لقاء الهلال.

وخضع ثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومهند نعيم ومحمد صقر لتدريبات خاصة تحت أشراف المدرب الايطالي سكاربيلو , حيث تنوعت التدريبات بين الرشاقة والمرونة وكيفية التعامل مع الكرات السريعة والعرضية.

 ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء فى العاشرة والنصف صباح الاثنين بقاعة المؤتمرات بنادي السد ، على أن يقام الاجتماع الفني في الحاديه عشر داخل القاعة الكبرى بالنادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg