جميع المباريات

إعلان

فيفا: القروني نجح في العبور بسفينة النمور إلي بر الأمان

خالد القروني ابراهيم البلوي

خالد القروني مع إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد

جدة - علي راضي:

ألقي موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" الضوء علي النجاح الذي حققه فريق الاتحاد في ختام الموسم الكروي، والذي كان بمثابة المفاجأة السارة لعشاقه، بعدما واصل مشواره بنجاح في بطولة دوري أبطال آسيا وتأهل إلي الدور ربع النهائي بعد نتائج لافتة ومميزة في مرحلة المجموعات ودور الستة عشر بالبطولة القارية.

وقال الموقع الرسمي للفيفا:" أن السر الذي حققه الاتحاد يرجع إلي التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني، الذي نجح في قيادة عناصر الفريق الشابة، والتي ينقصها الخبرات إلي تقديم مستويات مميزة ونتائج جيدة، وقاده للفوز علي الشباب في الرياض بنتيجة 3/1، في إياب دور الـستة عشر من البطولة الآسيوية".

وأشاد الموقع بخبرات خالد القروني رغم استلامة المهمة في وقت صعب، ولكنه نجح في العبور بسفينة النمور إلي بر الأمان، وأنقذ الموسم المخيب للنمور بعد احتلال المرتبة السادسة في دوري جميل، وخروج الفريق من الدور الأول لكأس ولي العهد.

وأبرز موقع الفيفا، الأرقام المميزة للقروني مع الاتحاد، حيث خاض 15 مواجهة ، نجح في الفوز بتسعة مباريات، خمسة منها في دوري أبطال آسيا، وتعادل في مباراة واحدة، فيما تلقي خمسة هزائم جاء منها أثنان أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك.

وقال القروني لموقع الاتحاد الدولي: "كان اتفاقي عند تدريبي للإتحاد هو التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا والحمد الله استطعنا تحقيق التأهل وكان الحظ وسوء الطالع هو من أخرج الإتحاد من كأس الملك أمام الأهلي."

وأضاف "تأهل الإتحاد لربع نهائي دوري أبطال آسيا ليس إنجاز لكن في ظل الظروف القائمة يعد خطوة للأمام و بإذن الله يصل الفريق لنهائي البطولة ويحقق الكأس."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg