جميع المباريات

إعلان

مدرب بونيودكور : لا نخشي الهلال رغم مدربه ولاعبيه الكبار

بونيودكور

بونيودكور الاوزبكي

جدة - سبورتس أرابيا :

أوضح أليكساندور بولاكوف المدير الفني لفريق بونيودكور الأوزبكي أن مباراة الاربعاء التى ستجمعه بنادي الهلال مهمة جداً، وحضور عدد كبير من موفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية أكبر دليل على ذلك، إضافةً إلى الجماهير الكبيرة التي ستتواجد في اللقاء.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال بونيودكور الاوزبكي فى اياب دور الـ 16 ببطولة دوري ابطال آسيا فى المباراة المقرر إقامتها الاربعاء.

وبين بولاكوف أن الهلال حقّق الفوز في لقاء الذهاب رغم أنه خاضه ناقصاً، وستكون صفوفه مكتملة في لقاء الاربعاء وهذا ما سيزيد مهمتهم صعوبة، ذاكراً في الوقت ذاته أنّ الهلال يملك مدرب كبير ومشهور، ولديه عدد من اللاعبين على مستوى عالٍ باستطاعتهم تغيير التكتيك أثناء مجريات اللقاء، مبيناً أن لكل مدرب طريقة تختلف عن الآخر، وسيشاهد الجميع ما لديه أثناء اللقاء، مختتماً حديثه بأنهم لا يخشون الهلال، نظير تعوّد بونيودكور على المشاركة في دوري أبطال آسيا لسبع مرات.

من جهته، أوضح لاعب فريق بونيودكور أليكساندر بيشوت أن الأوراق أصبحت مكشوفة للفريقين خصوصاً بعد خوض مباراة الذهاب في طشقند الأسبوع الماضي، مبيناً أنهم يسعون كلاعبين لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من خلال تطبيق جميع ما يطلبه منهم الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg