جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يسعي لحسم التأهل إلى دور الـ16 آسيوياً أمام تبريز الإيراني

الاتحاد

الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا :

يطمح نادي الاتحاد في الاقتراب أكثر من التأهل للدور الثاني عندما يلتقي مع ضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2014.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء أيضاً لخويا القطري مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للاتحاد و5 لتيراكتور سازي و4 للخويا.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى شهدت فوز تيراكتور 1-0 على ستاد ياديغار امام في تبريز.

ويدخل الاتحاد هذه المباراة وهو يتمتع بمعنويات عالية عقب فوزه على الرائد 3-0 الخميس الماضي ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين.

وقال خالد القروني مدرب الفريق السعودي: هذه المباراة مصيرية لكلا الفريقين، لأن الفائز سيقترب من التأهل إلى الأدوار الإقصائية، وبالتالي فإننا نأمل بالفوز أمام خصم قوي مثل تيراكتور، ونأمل أن يكون لاعبونا جاهزين للمباراة.

وأضاف: أتمنى أن تحضر الجماهير لمساندتنا بأعداد كبيرة كما فعلت في المباريات السابقة، نحن نتطلع لتصدر المجموعة وليس فقط الحصول على بطاقة التأهل للدور المقبل، حيث أنني أعتقد أننا جاهزون لتحقيق النتيجة الإيجابية التي نريد.

وتشهد صفوف الاتحاد عودة المدافع حمد المنتشري الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

في المقابل يغيب عن صفوف تيراكتور سازي ثنائي خط الوسط فرشاد أحمد زاده ومهدي كياني نتيجة الإيقاف بسبب حصول كل منهما على الإنذار الثاني في المباراة الماضية.

ويدخل الفريق الإيراني المباراة بعدما تغلب على الاستقلال 3-1 في ختام الدوري المحلي.

وقال انتونيو اوليفيرا مدرب تيراكتور الذي سبق له تدريب الاتحاد: إنه أمر رائع أن أعود إلى السعودية حيث سبق لي من قبل تدريب الاتحاد الذي يعتبر من أفضل الفرق في السعودية وفي قارة آسيا ككل، المباراة ستكون صعبة وأتوقع أن يقدم كلا الفريقين مستوى جيد.

وتابع: سنفتقد بعض اللاعبين المهمين، ولكن البدلاء جاهزون ونأمل أن يقدموا أفضل ما بوسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.. جماهير الاتحاد جيدة ولكننا أتينا إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة وبالتالي فإن حضورهم لن يؤثر على لاعبينا.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثلاثاء المقبل 22 ابريل، حيث يلتقي العين مع الاتحاد في العين، وتيراكتور سازي مع لخويا في تبريز.

ويشار إلى أن الاتحاد كان فاز في الجولة الثانية على العين 2-1 في مكة المكرمة، ثم خسر أمام لخويا 0-2 في الدوحة وفاز عليه 3-1 في مكة المكرمة.

في المقابل تعادل تيراكتور مع لخويا في الجولة الثانية 0-0 في الدوحة، ثم خسر أمام العين 1-3 في العين وتعادل معه 2-2 في تبريز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg