جميع المباريات

إعلان

الفيفا يتغنى بـ« زلزال» الهلال

ناصر الشمراني

ناصر الشمراني

جدة - سبورتس أرابيا :

نشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " تقريراً عن مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا تحت عنوان أهداف و مفاجآت بالجملة في آسيا " وصف فيه مباراة الهلال مع السد التي انتهت بخماسية تاريخية للهلال بمباراة القمة فيما اختار ناصر الشمراني مهاجم الهلال لكي يكون لاعب تحت الأضواء واصفاً اياه بالمهاجم المخضرم .

وكتب الموقع : انتهت مباراة المتصدر مع صاحب المركز الأخير في المجموعة الرابعة بشكل غير متوقع عندما سجل الهلال خمسة أهداف نظيفة في مرمى السد ليقتنص أكبر فوز في هذه الجولة من المباريات، والنتيجة المترافقة مع تعادل سلبي بين الأهلي وسيباهان تعني أن الهلال يتقاسم المركز الثاني مع نظيره القطري خلف المتصدر الأهلي بنقطة واحدة.

وشهد اللقاء، وهو الخامس في دوري الأبطال بين هذين الناديين، تألق ناصر الشمراني، فبعد أن هزّ الشباك كل من ياسر القحطاني من ضربة جزاء وسلطان الدعيع، تمكن نجم الهلال الشمراني من التهديف قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 3-0.

ورغم ضغط السد، سجل الشمراني هدفه الثاني ليقضي على آمال الزوار بقلب النتيجة.

ثم أكمل القناص الماهر المباراة بهدفه الثالث بعد أربع دقائق فقط ليتقاسم بذلك صدارة قائمة أفضل الهدافين في البطولة مع نجم نادي العين أسامواه جيان.

و تحت عنوان لاعب تحت الضوء كتب : أذهل ناصر الشمراني الجماهير الحاضرة في الملعب وعلى التلفزيون بأداء مشرف. فقد هزّ هذا المهاجم المخضرم، الذي نال لقب أفضل هداف في الدوري السعودي أربع مرات، الشباك ثلاث مرات في مباراة الهلال ليستمر بغزارته التهديفية محلياً وقارياً ويتربع على صدارة قائمة الهدافين في الدوري السعودي والآسيوي على حدّ سواء.

و ذكر الموقع أن نادي الشباب بات قاب قوسين أو أدنى من بلوغ دور الستة عشر ممثلا عن المجموعة الأولى بفوز بنتيجة 2-0 على الريان القطري.

وأتى هذا الفوز بفضل هدف عيسى المحياني في مطلع المباراة وآخر بتوقيع حسن معاذ في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg