جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الشمراني ينقذ الهلال من السقوط أمام أهلي دبي

الهلال

لقطة من المباراة

جدة - علي أحمد:

حسم التعادل الإيجابي قمة الهلال والأهلي الإماراتي ضمن افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

تقدم الأهلي الإماراتي بهدفين متتاليين عن طريق خيمينيز وجرافيتي د53، د58، وأدرك الشمراني التعادل للهلال بهدفين في الدقيقتين 60، 73.

بهذه النتيجة رفع كل فريق رصيده لنقطة واحدة في المجموعة التي يتصدرها السد القطري برصيد 3 نقاط بعد فوزه 3-1 على سيباهان الإيراني.

واجه الهلال حظ عاثر بدأ قبل بداية المباراة بعد تعرض مدربه سامي الجابر لوعكة صحية ونقله للمستشفى ليخوض الهلاليون المباراة دون مدربهم، كما صدم الأهلي لاعبو الهلال بهدفين متتاليين، مع بداية الشوط الثاني، إلا أن الفريق نجح في العودة والتعادل، وكاد أن يدرك الفوز لولا ارتطام تسديدة يوسف السالم بالعارضة قبل نهاية اللقاء.

لم يقدم الهلال في الشوط الأول الأداء الذي انتظرته منه الجماهير التي احتشدت في درة الملاعب، فيما عمل الأهلي على الاستفادة من الهجمات المرتدة التي لم تكتمل.

واعتمد الهلال طوال الشوط على تياجو نيفيز من جهة اليسار حيث نشطت هذه الجبهة الهلالية ولكنها لم تشكل خطورة على المرمى الأهلاوي.

ولاحت أخطر فرص الشوط الذي كان أقل من المتوسط، للهلال حينما وصلت الكرة لناصر الشمراني وهو داخل منطقة الجزاء وغير مراقب ليسددها فوق العارضة وسط ذهول لاعبي وجماهير الهلال (د40)

في الشوط الثاني وضح أن الأهلي كان أكثر تنظيماً داخل الملعب فيما لم يتغير الأداء الهلالي عن الشوط الأول، لتسفر الهجمات المرتدة الأهلاوية عن هدف لخيمينز الذي انفرد ليضع الكرة بكل سهولة على يسار السبيعي (د53).

واصل لاعبو الهلال ارتباكهم داخل الملعب ليستغل الأهلي هذه الحالة ويضيف لاعبه البرازيلي جرافيتي الهدف الثاني (د58).

ودفع الهلال بالتبديل الأول بنزول سالم الدوسري بدلاً من سلمان الفرج (د58)، ويحاول لاعبو الهلال الضغط للعودة للمباراة وهو ما تحقق سريعة عبر ناصر الشمراني (د60) الذي أحرز هدف تقليص الفارق.

وكاد الشلهوب أن يدرك التعادل للهلاليين بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لسيف يوسف (د62).

وخرج ياسر القحطاني لينزل بدلاً منه يوسف السالم (د72)، وكأن التبديلات هي ما تمهد للأهداف الهلالية، فكما أحرز الهلال بعد تبديله الأول، عاد الزلزال الشمراني ليهز الشباب الأهلاوية بهدف ثاني (د73) ليدرك التعادل للهلاليين وسط ثورة المدرجات الزرقاء.


حاول الهلاليون في الدقائق التالية الضغط بغية إحراز هدف الفوز، في الوقت الذي شكلت فيه الهجمات الأهلاوية خطورة على المرمى الهلالي في أكثر من مناسبة.

وعاند الحظ يوسف السالم الذي سدد في القائم الأيمن (د87).

واحتسبت الحكم 4 دقائق وقت بدل من الضائع مرت دون أي خطورة على المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل.

شاهد الأهداف..

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg