جميع المباريات

إعلان

الكويت الكويتي إلي نهائي الاتحاد الآسيوي علي حساب بنغال الهندي..فيديو

الكويت الكويتي

فريق الكويت الكويتي

رويترز:

صعد الكويت الكويتي حامل اللقب الى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ايست بنغال الهندي بثلاثة أهداف دون رد في إياب الدور قبل النهائي اليوم الثلاثاء. وكان الكويت فاز ذهابا 4-2 ليصعد للنهائي بمجموع المباراتين 7-2.

وانتظر الكويت حتى الدقيقة 42 لتسجيل هدف التقدم عن طريق محترفه البرازيلي روجيريو بعدما راوغ لاعبين وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية على يسار الحارس.

وقبل مرور دقيقتين عزز الصاعد عبد الهادي الخميس تقدم الكويت بالهدف الثاني قبل أن يطرد من اللقاء بسبب تعمده ضرب احد مدافعي الفريق الهندي في كرة مشتركة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليكمل الفريق الشوط الثاني كله بعشرة لاعبين. وفي الدقيقة 66 طرد مواندال مدافع ايست بنغال لاعاقته البرازيلي روجيريو وهو في طريقة للمرمى ليلعب الفريق الهندي 24 دقيقة بعشرة لاعبين.

وقبل دقيقتين على نهاية المباراة أضاف فهد عوض الهدف الثالث للكويت من كرة قوية سددها من الناحية اليمنى وحاول أحد مدافعي ايست بنغال ابعادها لتسكن مرماه.
وسيلعب الكويت في النهائي الذي صعد اليه للمرة الرابعة في تاريخه مع الفائز من مواجهة القادسية الكويتي والفيصلي الاردني المقررة في وقت لاحق اليوم.

شاهد الأهداف

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg