جميع المباريات

إعلان

كيال: الاتحاد الآسيوي ضايقنا كثيرا في كوريا

طارق كيال وكاريل ياروليم

طارق كيال وكاريل ياروليم مدرب الأهلي

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدير الكرة الأهلاوية طارق كيال في اتصال هاتفي من مقر إقامة البعثة في كوريا أن فريق العمل حاول بقدر الإمكان تسهيل وتيسير تنقلات الفريق والعمل بشكل مثالي حسب الجدول المعد من قبل الإدارة.

 وقال: "منذ اليوم الأول الذي تأهلنا فيه بعد مباراة شقيقنا الاتحاد اجتمعنا على مدى يومين متتاليين ونسقنا المهام لكل شخص حسب الملف الذي يريد إدارته وكل ذلك تحت إشراف الرئيس الشرفي والداعم الأول الأمير خالد بن عبدالله الذي أوجه له كل الشكر على دعمه الكبير وتوفيره لطائرة خاصة وتكفله بالمعسكر الخارجي".

وحول أزمة السكن قال: "الاتحاد الآسيوي لم يعطنا الكثير من الوقت ونحن تضايقنا بشكل كبير والأمور متعبة في كل شيء من أكل إلى المناخ والأماكن وحتى الفنادق, تغيير كبير طرأ علينا ونحن هنا في الجهاز الإداري نحاول أن نعمل بقدر الإمكان القرار الأمثل والصائب، وكنا نريد الذهاب باكراً لبوسان والتدرب هناك ولكن لم يحصل شيء إطلاقا".

وعن الإصابات والمباراة النهائية: "الإصابات غير موجودة والفريق متكامل وكامل الموسى هو الوحيد الذي تدرب بشكل منفرد في بداية المعسكر وهو الآن يشارك معنا بشكل رائع والمدرب له أحقية اختيار اللاعب البديل للغائب عن مباراة النهائي منصور الحربي الذي تمنيت أن يكون معنا لكن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد وهم أكفاء للمباراة التي أتمنى أن تكون منصفة لنا وتتوجنا باللقب الآسيوي".

ووعد البرازيلي فيكتور سيموس الجماهير الرياضية عموما والأهلاوية خصوصا باسمه وباسم زملائه بتقديم مباراة كبيرة أمام أولسان وقال: "فريق أولسان جداً قوي وهو منافس دائماً بشراسة على جميع البطولات ولديه لاعبون دوليون ومحليون على مستوى عال, يملكون الندية والقوة في الأداء".

وأشار:"أنا متأكد أنه لديهم نفس الرغبة في كسب البطولة بعد خوضهم مشوارا طويلا ولديه هدافون رائعون بالفطرة, أعرفهم جيداً لا يفرطون في أنصاف الفرص, وسبق أن لعبت مع اثنين منهم سابقاً لمدة عامين ونصف وتعايشنا جميعاً وكنا مثل الأصدقاء ولدي فكرة عامة وهم يملكون القوة البدنية والتكتيكية وايضاً تكنيكهم عال".

وزاد كيال:"سأحاول بأسلوبي الخاص التغلب عليهم وبإذن الله الحظ يخدمنا ونتفوق ونعود باللقب، وأعد بأن نقدم مباراة كبيرة وممتعة لمصلحة الكيان الأهلاوي، وسنربح البطولة ونصعد لكأس العالم للأندية. إلى ذلك أكد لاعب الوسط الشاب مصطفى بصاص إلى احتياج مباراة اليوم لتكتيك خاص".

ولفت مدير الكرة بالأهلي إلى أنهم مستعدون لتنفيذ كل ما يطلبه المدرب حتى يحصلوا على الكأس من عقر دار الفريق الكوري, وقال: "مجرد وصول اولسان للمباراة النهائية فهذا يدل على أنه فريق كبير وعريق لا يعرف المستحيل، وقد شاهدت مباراته أمام الهلال ودرسنا نقاط القوة والضعف, وسنلعب بقوة وحماسة مثل مباراة الاتحاد في نصف النهائي, وأتمنى من الجمهور دعمنا والدعاء لنا فنحن نحتاج إليه كثيراً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg