جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحجب تدريباته عن الجميع.. والجاسم يؤكد: لن ندخر مجهودنا

تدريبات الاهلي

صورة أرشيفية لتدريبات الأهلي

جدة - إدارة الأخبار:

أغلق فريق الأهلي الأول لكرة القدم كافة المنافذ إلى تدريبه الذي أجراه اليوم الثلاثاء على إحدى ملاعب مدينة جيونج جو الكورية استعدادا لملاقاة فريق أولسان هيونداي الكوري في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وحضر التدريبات صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم ورئيس المراسم في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا فوزي البدنة ومدير العلاقات العامة في السفارة أحمد الطربزوني وشارك به جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة ياروليم التي غادر بها إلى كوريا.

وحرص الجهاز الفني على إعطاء اللاعبين بعض الجرعات اللياقية وسط أجواء باردة وممطرة في بعض الأحيان قبل أن يحول جوانب المران إلى تدريبات الكرة وإجراء مناورة بين اللاعبين ركز من خلالها على إسداء بعض التعليمات التكتيكية.

 وتفقد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم المقر الذي ستنتقل إليه البعثة غدا في مدينة أولسان بعد فراغها من مرحلة الإعداد الأولية التي أقيمت على ملاعب المدينة التي تبعد عن أولسان بمسافة 60 كم تقريبًا.

 وأشار اللاعب تيسير الجاسم إلى أن الفريق يعيش استقرارًا معنويًا ودعمًا من جميع الأهلاويين إدارة وأعضاء شرف وجماهير إلا أنه في نفس الوقت يتعامل مع هذه المرحلة بهدوء وثقة وتركيز في ما هو مطلوب منه في المباراة النهائية التي تجمع الأهلي بأولسان ولا بد من دراسة الخصم بعناية لكي يتم الإعداد له بشكل جيد.

وقال أن اللاعبين لن يدخروا جهدًا في هذه المباراة والتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg