جميع المباريات

إعلان

هاشيك: بني ياس خطير.. ولا أهتم بحديث القحطاني

مؤتمر هاشيك قبل مواجهة الإمارات

هاشيك يحفز لاعبيه

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد التشيكي إيفان هاشيك مدرب الهلال أنه منذ توقيع عقده مع الهلال وهو يبحث عن الوصول لدور ال16 لدوري أبطال آسيا وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: «مباراة اليوم أمام بني ياس مهمة فنحن ستلعب أمام فريق كبير لديه لاعبون مميزون، والكرات الهوائية والقوة الجسمانية من مزاياه وان كان لم يقدم عروض مميزة في الدوري الاماراتي فضلا عن كونه يضم لاعبين مميزيين امثال المهاجم سانقهور، وعلى الرغم من ذلك فالهلال لديه الحماس والحرص على الفوز والهجوم من أول دقيقة للمباراة».

وأضاف: « في كل مباراة نلعب تحت ضغوط وهذا أمر طبيعي للرغبة في تحقيق الفوز، وثقتي في اللاعبين كبيرة على الرغم من غياب لاعبين مهمين هما محمد الشلهوب وحسن العتيبي، ولدي بدلاء يملكون الثقة الكافية وهذا مازرعته لدى اللاعبين واللاعب الذي لا يملك الثقة يفترض ان يكون بعيد عن الهلال».

وقال حارس الهلال خالد شراحيلي: «مباراة اليوم قوية وتفكيري وزملائي على انهاء الموسم بالتأهل لدور ال16 أما التفكير في الماضي فليس في حسابات اللاعبين».

من جهته قال مدرب بني ياس الارجنتيني كالديرون: «مباراة اليوم صعبة وأسعى من خلالها للتأهل لمرحلة متقدمة بعد ان كان الجميع يرى ان تأهلنا لدور ال16 مفاجأة لذلك سنكون حريصين على الكسب خصوصا اننا نقابل فريقاً كبيراً مثل الهلال ومنطقيا هو الأقرب للتأهل لوجود جماهير كبيره تدعمه ولكنني احترمه».

وأضاف: «لا أريد الحديث عن تجديد عقدي مع بني ياس فليس هذا وقته وأرغب في مواصلة صنع المفاجآت في آسيا».

ورفض الرد على تصاريح ياسر القحطاني وقال: «لا أرغب الرد على ما قاله ياسر للاعلام عن فريقي، أما تدريبي لفترة سابقة للهلال والاتحاد فهما في آسيا من الاندية العريقة أما بني ياس من الاندية الجديدة على آسيا وأول مرة نتأهل لدور ال16 وأريد ان أصنع تاريخاً مع فريقي وتطويره ولدي لاعبان مصابان لن يشاركا مع الفريق اليوم».

وقال اللاعب سلطان الغفاري: «حريصون على التأهل وحضرنا والمعنويات كبيرة ولكننا نلعب أمام فريق كبير يصعب تجاوزه.»

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg