جميع المباريات

إعلان

الأهلي يضع نفسه في مواجهة صعبة مع الجزيرة الإماراتي بعد السقوط أمام سباهان..فيديو

عماد الحوسني

الحوسني سجل هدفا لم يشفع للأهلي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

فشل الأهلي في المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بعد هزيمته 2-1 أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة.

تقدم الألباني شيفاهير سوكاي لسباهان في الدقيقة 20 من الشوط الأول، وعادل العماني عماد الحوسني النتيجة لصالح الراقي في الدقيقة 62، قبل أن يخطف محسن بانجر النقاط الثلاث لسباهان قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وتجمّد رصيد الأهلي عند عشر نقاط في وصافة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن سباهان صاحب المركز الثاني.

ويواجه الأهلي فريق الجزيرة الإماراتي متصدر المجموعة الأولى في ذهاب دور الـ16 يوم 29 مايو القادم، فيما يلعب سباهان مع أحد فريقي الاستقلال الإيراني أو الريان القطري.

وجه قبيح

ظهر الأهلي بمستوى سيىء في الشوط الأول ومنح الكرة للاعبي سباهان لكي يشكلوا هجمات خطرة على مرمى المسيليم، وتصدى حارس مرمى الأهلي لتسديدة مهدي كاريمان في الدقيقة الخامسة، قبل أن تتلقى شباكه أول أهداف اللقاء في الدقيقة 20 بعدما تلقى الألباني سوكاي كرة طولية خلف الدفاع الأهلاوي تسملها وسددها ضعيفة ولكنها مرت من تحت يد المسيليم إلى داخل الشباك.

ونفذ ياسر الفهمي ركلة ركنية ببراعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 قابلها عقيل بلغيث برأسية مرت فوق العارضة، بعدها بدقيقة مرر حمود عباس كرة بينية لحسن الراهب الذي سددها برعونة بعيدًا عن المرمى.

وألغى الحكم هدفا آخر لسوكاي بعد مرور 28 دقيقة لتسلل اللاعب الألباني، وفي الدقيقة 35 توقف جميع من في الملعب ظنا منهم ان تسديدة مهدي كاريمان سكنت مرمى المسيليم لكن الكرة حادت عن القائم الأيسر للمرمى الأهلاوي بسنتيمترات قليلة.

هدف متأخر

ومع بداية الشوط الثاني أخرج ياروليم مدرب الأهلي وليد باخشوين ودفع بالكولومبي خاييرو بالومينو بدلا منه في محاولة للسيطرة على وسط الملعب الذي استحوذ عليه سباهان في الشوط الأول.

وأخرج رحمن أحمدي حارس مرمى سباهان رأسية الحوسني المميزة في الدقيقة 54 بعد عرضية من حيدر العامر، وظل سباهان الطرف الأخطر رغم استحواذ الأهلي في النصف الأول من الشوط الثاني على الكرة.

وتصدى ياسر المسيليم لتسديدة خطيرة من البديل مهدي سيد صالحي قبل أن يمسك رأسية اللاعب نفسه في الدقيقة 61 بثبات، واستطاع الحوسني أن يسجل هدف التعادل بعدما أرسل معتز الموسى كرة عالية بين مدافعي سباهان ليستلمها مهاجم منتخب عمان وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة ببراعة من فوق حارس مرمى أصحاب الأرض.

وكاد صالحي أن يتقدم مجددا لسباهان في الدقيقة 68 لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر للمسيليم، فدفع ياروليم بأحمد درويش بدلا من معتز الموسى، ولكن سباهان ظل خطيرًا وأضاع صالحي فرصة لا تضيع حيث مرر كاريمان الكرة له على بعد يارادات قليلة من المرمى وسددها صالحي برعونة أخرجها المسيليم ببراعة، قبل أن يتصدى الأخير لتسديدة بعيدة على مرتين.

وخطف بانجر الفوز لسباهان في الدقيقة 85 برأسية قابل بها عرضية من الجهة اليمنى وحولها على يسار المسيليم الذي لم يستطع الوصول للكرة.

شاهد أهداف المباراة من هنا


تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg