جميع المباريات

إعلان

سباهان يكسر قاعدة "فير بلاي" ويرفعها للسماء في دقيقة واحدة أمام النصر الإماراتي

سباهان أصفهان

سبهان صعد لدور الـ16

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

شهدت مباراة النصر الإماراتي وضيفه سباهان أصفهان الإيراني، التي انتهت بفوز الأخير 3-0 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، أحداث درامية مثيرة.

وشهد الشوط الثاني، من المباراة التي دارت أحداثها عى ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر، طرد عبد الله موسى حارس فريق النصر، وركلتين جزائيتين ضائعتين بالإضافة إلى هدفين آخرين للفريق الإيراني الذي صعد برفقة الأهلي لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ففي الدقيقة 50 أخرج لاعبو النصر الكرة إلى رمية تماس لإصابة أحد زملائهم ، ولعبت رمية التماس إلى مدافع النصر الذي تركها لحارسه عبد الله موسى لإمساكها لكن الألباني سوكاي اقتنص الكرة ومر من الحارس الذي عرقله ليطرده حكم المباراة ويحتسب ركلة جزاء.

وأثناء تنفيذ الركلة الجزائية طالب مدرب سباهان لاعبه أوميد إبراهيمي المتقدم لها بعدم تسجيلها ليفاجأ الجميع باللاعب يهدي الكرة بقدمه لحارس المرمى.

بعدها بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى ولكن هذه المرة للنصر، وجاءت الفرصة مواتية لأصحاب الأرض كي يعادلوا تأخرهم بهدف البرازيلي برونو كوريا، لكن العاجي أمارا ديانيه مهاجم الفريق فشل في إحراز الركلة، ليسجل بعدها لاعبو سباهان هدفين متتاليين في الدقيقتين 68 ، 76 وتنتهي المباراة 3-0 لصالح الضيوف.

شاهد ما فعله لاعبو سباهان



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg