جميع المباريات

إعلان

مشرف بني ياس: متفائلون بإسقاط النمور

الاتحاد و بني ياس

الاتحاد هزم بني ياس في الجولة الماضية

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد فريد علي المشرف على فريق الكرة ببني ياس الإماراتي أن فريقه جاهز لمواجهة الاتحاد في دوري الأبطال الآسيوي، الثلاثاء، مشيرًا إلى إمكانية تحقيق الفوز على عميد الأندية السعودية.

وقال علي في تصريحات أبرزتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية "استعداداتنا للاتحاد كانت قوية للغاية، وهناك حالة تأهب لدى الجميع من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن المباراة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا، ما يعزز من إمكانية تحقيق الفوز".

وأضاف "نسعى للوصول للنقطة السابعة لضمان المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود من المجموعة، فريقنا بدأ بشكل أكثر من رائع بالفوز على العربي القطري والتعادل مع باختاكور خارج قواعدنا، ولكن الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الماضية (الثالثة) عكرت صفو الفريق".

وأشار المشرف على فريق بني ياس إلى أن الحالة المعنوية لدى لاعبيه وجهازهم الفني بقيادة كالديرون مرتفعة جدا، والجميع يسعى لتحقيق الفوز لإعطاء الفريق الثقة قبل مواجهة الجزيرة في نهائي كأس الإمارات يوم الإثنين القادم.

وكانت بعثة الاتحاد وصلت لأبو ظبي مساء السبت على متن طائرة خاصة برئاسة رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني ومدير الفريق محمد السليمان والمدير الفني الإسباني راؤول كانيدا وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg