جميع المباريات

إعلان

هاشيك: لعبنا شوطا أول كارثيا أمام الشباب الإماراتي.. ولا أخشى الإقالة

فرحة لاعبي الهلال

فرحة الهلال لم تكتمل

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أبدى مدرب الهلال التشيكي إيفان هاشيك عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراته أمام الشباب الاماراتي مساء الأربعاء بدوري أبطال آسيا إذ قال:" لقد كنا سيئين جدا في الشوط الاول الذي اعتبره كارثياً بالنسبة للهلال، وأعتقد أن الأداء تحسن في الشوط الثاني حيث استطعنا خلق الكثير من الفرص التي لم نستطع ترجمتها الى اهداف".

وحول انتهاء ثالث مباراة للفريق بالتعادل في بطولة دوري ابطال آسيا قال:" جميعنا مستائين من هذه التعادلات والنتائج غير المرضية ولا يمكن أن نفرح بالثلاث تعادلات ولسنا راضين أيضا عن مردود الفريق في المباريات الماضية بالاضافة الى ان الحظ يقف ضدنا وضد تحقيق الاهداف في كثير من الفرص، وسنبذل جهودنا في الثلاث مباريات المتبقية من البطولة من أجل تحقيق الفوز فيها حيث سنجتهد بشكل كبير من أجل تجاوز دور المجموعات".

وعن مشاركة عبدالله الدوسري في غير مركزه الاساسي بلعبه في الظهير الايسر قال:" الزوري غاب بشكل اضطراري والدوسري قدم مستوى جيدا في المباراتين الماضيتين، كما أنه لم يكن لدينا خيارات كثيرة في منطقة المحور حيث اضطريت لوضع الفرج في المحور".

وحول مشاركة الكوري يونج بيو والتأخر في استبداله على الرغم من سوء مستواه في المباراة قال:" يونج بيو اجتهد وقام بعمل كبير حيث صنع لنفسه الكثير من الفرص ولم نحب نجازف بادخال مهاجم آخر بعد أن سجلنا هدف التعادل".

وقلل هاشيك من تأثير الأحاديث الاعلامية التي تشير الى مفاوضات الهلال لمدربين آخرين إذ قال:"لايهمني الحديث عن هذا الأمر وكل ما أفكر فيه حاليا هو مباريات الفريق المقبلة ابتداء من مباراة نجران المقبلة في الدوري".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg