جميع المباريات

إعلان

هرماش يرافق بعثة الهلال إلى دبي.. وبن مساعد يلحق بهم الثلاثاء..صور

تدريبات الهلال

جانب من تدريبات الهلال يوم الإثنين

جدة - إدارة الأخبار:

وصلت مساء الاثنين بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مدينة "دبي" الإماراتية لملاقاة فريق "الشباب" الإماراتي يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ورافق المحترف المغربي عادل هرماش الفريق لاستكمال برنامجه التأهيلي بمتابعة الجهازين الطبي والفني.

يشار إلى أن الفريق قد اكتفى بالحصة التدريبية الصباحية التي أجريت صباح يوم الإثنين في مقر النادي بالرياض، والتي اشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي قبل تناول طعام الغداء، ثم المغادرة إلى "دبي".

وسيعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء، ويعقبه الاجتماع الفني للمباراة، في حين يجري الفريق تدريبه على ملعب المباراة "إستاد نادي الشباب الإماراتي" عند الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يحاط بالإغلاق أمام وسائل الإعلام والجماهير، فيما عدا الـ15 دقيقة الأولى من المران المتاح لوسائل الإعلام رصد أحداثها بحسب أنظمة الاتحاد الآسيوي.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيلحق بالفريق الأول في دبي مساء يوم الثلاثاء كرئيسا للبعثة الهلالية في مواجهة الشباب الإماراتي في المباراة التي ستقام مساء يوم الأربعاء في دبي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

شاهد الصور:



















تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg