جميع المباريات

إعلان

ابن داخل: الفريق افتقد داعمه الرئيسي.. الجهني: عملنا بجد حتى لحظة المباراة

عيد الجهني وبن داخل

عيد الجهني ومحمد بن داخل الجهني

كتب- محمد محسن باروخا:

أبدى رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق باختكور الاوزبكي مشيرا بأن هذا الفوز عكس الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر الإعدادي في منطقة جبل علي الاماراتية.

 وقال ابن داخل:" أتقدم بالشكر للمشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني والجهازين الإداري والفني واللاعبين على ما بذلوه من مجهود كبير للظهور بهذا المستوى الذي أعاد ثقة الجماهير الاتحادية في فريقهم".

وأكد رئيس النادي:"الفريق افتقد في هذا اللقاء لجماهيره العريضة التي كان صداها يتردد في جنبات الملعب والجميع كان يتمنى تواجدها لاكتمال المشهد الرائع الذي قدمه الفريق في هذا اللقاء".

 من جهة أخرى أوضح المشرف العام على الفريق الأول للكرة القدم الأستاذ عيد الجهني بأن الفريق الاتحادي استطاع أن يستعيد جزءا من المستوى والأداء المعروف عنه كأحد أهم وأفضل الفرق على صعيد القارة الآسيوية لتأتي عودة الفريق من خلال البطولة المفضلة لدى جميع الاتحاديين بطولة دوري أبطال آسيا متمنيا أن تكون مباراة اليوم بداية لانطلاقة مميزة سوف تتواصل بإذن الله في المرحلة المقبلة.

وتقدم بجزيل الشكر للاعبين والجهازين الإداري والفني على ما قدموه خلال اللقاء وفترة الإعداد السابقة، مشددا على أن هذه النتيجة التي حققها الفريق الأول كانت إثر مجهود كبير بُذل خلال معسكر التدريب في دبي وحتى بعد عودة الفريق من المعسكر إلى أن دخل أرض الملعب.


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg